منوليث الزنجبيل بطول 7 قدم يسعد مدينة سان فرانسيسكو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يناير 2021
منوليث الزنجبيل بطول 7 قدم يسعد مدينة سان فرانسيسكو
مقالات ذات صلة
أغرب الطقوس في رأس السنة الصينية: عدم غسل الشعر لهذا السبب
رأس السنة الصينية 2021: ماذا نعرف عن عام الثور؟
العثور على رسالة من طفل إلى سانتا كلوز عمرها 9 عقود: ماذا كُتب فيها؟

بأسلوب الفن المنبثق الحقيقي ظهر منوليث بطول 7 أقدام تقريبًا مصنوع من خبز الزنجبيل في ظروف غامضة على قمة تل في سان فرانسيسكو في يوم عيد الميلاد وانهار في اليوم التالي.

أبهج البرج ذو الجوانب الثلاثة الذي تم تجميعه معًا بالجليد والمزين ببضع قطرات من العلكة عندما انتشر الخبر حول وجوده.

خلال مسيرته الصباحية قال أناندا شارما لـ KQED-FM إنه صعد إلى Corona Heights Park ليرى شروق الشمس عندما اكتشف ما اعتقد أنه عمود كبير، قال إنه شم رائحة خبز الزنجبيل قبل أن يدرك ما هي.

قال: "لقد جعلني ذلك أبتسم. أتساءل من فعل ذلك ، ومتى وضعوه هناك" وذهب الناس إلى الحديقة طوال اليوم ، حتى مع هطول أمطار خفيفة على قطعة فنية سريعة الزوال صالحة للأكل. في أحد مقاطع الفيديو المنشورة على الإنترنت أخذ شخص ما قضمة من خبز الزنجبيل.

قال Phil Ginsburg ، رئيس قسم الترفيه والمتنزهات في المدينة ، لـ KQED إن الموقع `` يبدو وكأنه مكان رائع للخبز '' وأكد أن موظفيه لن يزيلوا النصب التذكاري `` حتى ينهار ملف تعريف الارتباط ''.

لقد تم  ذلك بحلول صباح اليوم التالي وهي نهاية مناسبة لما كان بالتأكيد تكريمًا لاكتشاف واختفاء سريع لقطعة معدنية متراصة في صحراء الصخور الحمراء في ولاية يوتا الشهر الماضي. أصبح موضوعًا مثيرًا للسحر في جميع أنحاء العالم حيث أثار فيلم "2001: A Space Odyssey" وأثار تكهنات حول أصوله في العالم الآخر.

الولايات المتحدة الأمريكية

لم يؤمن منشئ نصب يوتا الذي لا يزال مجهولاً الإذن بزرع الجسم المجوف المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ في الأراضي العامة.

تم العثور على هيكل معدني مماثل وسرعان ما اختفى على تل في شمال رومانيا بعد أيام تم اكتشاف كتلة صلبة أخرى في قمة ممر في أتاسكاديرو ، كاليفورنيا ، لكن تم تفكيكها لاحقًا من قبل مجموعة من الشباب ، وفقًا لمسؤولي المدينة.

وكان سبق وتم العثور على مسلة معدنية غامضة مدفونة في صحراء غرب الولايات المتحدة النائية خيال مراقبي الأجسام الطائرة المجهولة ومنظري المؤامرة ومحبي ستانلي كوبريك حول العالم.
تم رصد العمود اللامع المثلث الذي يبرز حوالي 12 قدمًا من الصخور الحمراء في جنوب ولاية يوتا من قبل المسؤولين المحليين الذين يعدون الأغنام الكبيرة من الجو ولكن قال مسؤولون اتحاديون وشهود بعد أيام قليلة إن مسلة من الفضة الغامضة التي وُضعت في صحراء يوتا اختفت بعد أقل من عشرة أيام من رصدها من قبل علماء الأحياء البرية أثناء إجراء مسح بطائرة هليكوبتر لأغنام كبيرة.