مفاجآت في قصة ضرب عميل بفرع فودافون.. تفاصيل القصة كاملة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
مفاجآت في قصة ضرب عميل بفرع فودافون.. تفاصيل القصة كاملة
مقالات ذات صلة
خناقة فودافون: القصة الكاملة لمشاجرة بين موظف وعميل.. إليك التفاصيل
وفاة قاتل أمه وشرطي المرور الكويتي: تفاصيل القصة كاملة
تفاصيل قصة الحسناء البريطانية التي قد يقتلها بكاؤها

عميلٌ يُثيرُ الجدلَ في فرع فودافون، اعتدَى على موظفٍ بالفرعِ بالضربِ، تصدَّرتِ الواقعةُ ترندَ مؤشراتِ البحثِ لساعاتٍ طويلةٍ فورَ وقوعِها.

تداولَ روادُ السوشيال ميديا مقطعًا مُصوَّرًا ظهرَ فيه أحدُ العملاءِ يعتدِي بالضربِ على موظفِ الفرعِ.

واقعة فودافون

وتبادلَ الثنائيُّ الضربَ والسُّبابَ لعدةِ دقائقَ، ووَفقًا للشهودِ قالوا إن الواقعةَ بدأت عندما طلبَ العميلُ تنفيذَ إحدى الخِدْماتِ، وأخبرَه المُوظفُ أنها غيرُ متاحةٍ، فأكدَ له العميلُ أن خدمةَ العملاءِ أخبرته بتوافُرِ هذه الإمكانيةِ. 

ضرب عميل في فودافون

فطالبَه بالرجوعِ إليهم للتأكُّدِ من الخدمة وهل من الممكنِ تنفيذُها من خلالِ الهاتفِ أم من الفرعِ نفسِه، خرجَ العميلُ لإجراءِ المُكالَمةِ وعندَما عادَ وجدَ الموظفَ قد استقبلَ عميلًا آخَرَ لتقديمِ الخدمةِ له، انفعلَ العميلُ وبدأَ يعتَدِي على الموظفِ.

كشفت مصادرُ من شركةِ فودافون أن الأزمةَ انتهت فورًا، حيثُ تمَّ الصلحُ بين جميعِ الأطرافِ في أحدِ فروعِ القاهرةِ الكبرى.

وقدَّمَ كلٌّ منهما اعتذارًا إلى الآخَرِ عمَّا بدرَ منه، وتعهَّدَ العميلُ بحذفِ الفيديو الذي نشرَه عبرَ مواقعِ السوشيال ميديا.

كان الفيديو المتداوَلُ قد تسببَ في غضبٍ كبيرٍ من الجميعِ، خاصةً أنه كانَ الشائعُ أن الموظفَ هو من اعتدى على العميلِ بقوةٍ.

ولم يتضحْ للجميعِ مُلابَساتُ الواقعةِ، وتُعتبَرُ واقعةُ الشجارِ بينَ الموظفِ والعميلِ قليلةَ الحدوثِ، حيثُ لم يتمَّ النشرُ عن مثلِ هذه المواقفِ من قبلُ، شركةُ فودافون واحدةٌ من أشهرِ شركاتِ المحمولِ في مصر.

وتقدمُ لمستخدمِيها الكثيرَ من الخِدْماتِ والعروضِ للحصولِ على أفضلِ خدمةٍ بأقلِّ سعرٍ ممكنٍ، وتلجَأُ الشركةُ إلى عددٍ من النجومِ والمَشاهيرِ للإعلانِ عن خِدْماتِها وعُروضِها.