معلومات عن السوداني الذي خطف الأنظار بمهاراته الكروية في سوق واقف بقطر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
معلومات عن السوداني الذي خطف الأنظار بمهاراته الكروية في سوق واقف بقطر
مقالات ذات صلة
معلومات عن طويل القامة الذي خطف الأنظار في جنازة الملكة إليزابيث
أغرب معلومات عن الزرافة: تقوم بكل شيء وهي واقفة على قدميها
أغرب معلومات وحقائق عن الحيوانات: بعضها تنام واقفة

وثق مقطع فيديو، خفة ورشاقة وحركات سريعة ومهارة واضحة، من شاب سوداني خطف اهتمام وأنظار المارة بطريقة تعاطيه مع كرة القدم.

سوداني يخطف الأنظار في سوق واقف

انتشر مقطع الفيديو انتشاراً واسعاً خلال الساعات الماضية، على موقع تويتر، حيث تظهر مهارات الشاب السوداني عبد الله عماد في التعامل مع الكرة أمام الجماهير الذين تجمعوا حوله في سوق واقف في قطر وذلك قبل انطلاق فعاليات كأس العالم.

يبدأ الفيديو برفع الكرة والتمايل معها بحركات إلى اليمين وإلى اليسار، في وسط تجمع الجماهير من حوله وتصوير البعض له مشيدين بمهارته الكروية.

بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات حول مهارته الملحوظة، حيث أشاد البعض به وأكدوا على ضرورة تنمية موهبته وتبنيه من أحد النوادي.

من هو عبد الله عماد؟

عبد الله عماد هو لاعب كرة قدم سوداني. نظم وحكم أول بطولة لكرة القدم الاستعراضية في السودان، كما شارك في بطولة جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا عام 2013، كما له العديد من الإنجازات الكروية الأخرى.

كما يذكر أنه كان اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل عامين، حينما نشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني وهو فريقه المفضل، مقطع فيديو له.

وقد انشغلت الأوساط الرياضية بهذا الخبر الذي يعود إلى عام 2020، معتبرين أنها فرصة نالها صاحب الـ 28 عاما وقتذاك، لإيصال مهارته إلى مستوى أبعد.

كان قد صور عماد حينها مقطع فيديو لنفسه وهو يستعرض مهاراته ونشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مرفقاً بهاشتاغ #culersathome، ولم يتوقع أن يصل إلى برشلونة.