;

مصر.. حفل زفاف يتحول لساحة حرب بعد اعتداء العريس على عروسه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
مصر.. حفل زفاف يتحول لساحة حرب بعد اعتداء العريس على عروسه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صادم، يوثق تصرفاً عنيفاً من قبل عريس مصري تجاه عروسه، وذلك خلال حفل زفافهما بمحافظة الشرقية، ما أثار استهجاناً وغضباً واسعين.

ويظهر في الفيديو، الذي تم تصويره قبل نحو أسبوع، العروس وهي تعبر عن فرحتها بالرقص، الأمر الذي أثار غضب العريس، فذهب وسحبها من ساحة الرقص إلى منطقة جلوس العروسين بقوة، مما أدى إلى سقوطها على الأرض.

وتسبب هذا التصرف العنيف من العريس في حالة من الفوضى داخل القاعة، حيث تدخل شقيق العروس على الفور للدفاع عنها، ووجه عدة لكمات للعريس، قبل أن يتحول العرس إلى شجار بين أهالي العريس والعروس.

  • اقرأ أيضاً

أسئلة لشريك الحياة المستقبلي للكشف عن مدى توافقكما

وبحسب رواد التواصل الاجتماعي، فقد تمكن بعض الحاضرين من تهدئة الموقف، وغادر العروسان القاعة متوجهين إلى مسكن الزوجية، دون الكشف عن السبب الحقيقي وراء تصرف العريس.

وأثار مقطع الفيديو موجة من الاستهجان والغضب على مواقع التواصل، حيث عبر العديد من المتابعين عن استيائهم من سلوك العريس، واعتبروا تصرفه بمثابة "إهانة" للعروس، و"قلة ذوق" و"انعدام رجولة".

وذهب بعض رواد مواقع التواصل لما هو أبعد من ذلك، حيث طالبوا بمحاسبة العريس على تصرفه باعتباره أنه أقدم على جريمة تحاربها الدولة المصرية بسن القوانين لمنعها، وذلك فيما يعرف بـ"مكافحة ظاهرة العنف ضد المرأة".

  • اقرأ أيضاً

خلاف بين الأقارب يحول حفل زفاف في تركيا إلى كارثة


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه