مصرية ترفض مكافأة مالية من أحد البرامج وتصدم المذيع بردها: ما قصتها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
مصرية ترفض مكافأة مالية من أحد البرامج وتصدم المذيع بردها: ما قصتها؟
مقالات ذات صلة
فشل العريس في جدول الضرب فقررت العروس إلغاء الزفاف: ما القصة؟
السعودية تعلن: الحصول على لقاح كورونا شرط الدخول إلى مقر العمل
دموع التونة ونبيذ العقارب: أغرب مشروبات حول العالم في يومها العالمي

تصدرت تصريحات سيدة مصرية خلال أحد المسابقات لمذيع الشارع، قائمة الأكثر تداولاً وبحثاً عبر منصات السوشيال ميديا.

في التفاصيل، في حلقة جديدة من برنامج مذيع الشارع، والذي يقدمه أحمد رأفت أحد مشاهير السوشيال ميديال، عبر منصات التواصل الاجتماعي، توجه لسيدة مصرية لمنحها مبلغ من المال ولكن كانت الصدمة من تصريحاتها عقب الفوز بالمبلغ.

وفوجئ مشاهدو الفيديو ومن قبلهم المذيع بتردد السيدة في الحصول على المال، قائلة له: "هل الفلوس حلال؟"، ليرد من جانبه مذيع الشارع: "نعم ولماذا ستكون غير حلال؟" لترد السيدة من جانبها: "علشان متعبتش بيهم".

لم يمض ساعات طويلة، وتصدر الفيديو وتصريحات السيدة المصرية اهتمام الكثير من مستخدمي منصات السوشيال ميديا،  فالكثير وجدها مثال للتعفف.

سيدة مصرية

وتم الكشف عن هوية السيدة فيما بعد، وهي تدعى رضا محمد جمعة، وتبلغ من العمر 55 عاما، وقالت إنها تربي أبناءها بأموال حلال تتعب وتشقى من أجل أن يكون مأكلهم ومشربهم حلالا، خاصة أنها تنفق على أبنائها بعد وفاة زوجها، وتريد أن يسترهم الله بستره، لذا تتحرى الحلال في كل ما يصل ليديها من أموال، وفقاً لما نقلته قناة العربية عن لسانها.

وتابعت السيدة أن لديها 4 أبناء وهم ولدان وبنتان، وتحاول توفير ما يحتاجونه بعد وفاة والدهم الذي كان يعاني منذ سنوات طويلة من مرض القلب والفشل الكلوي.

وقالت السيدة في تصريحات لقناة سكاي نيوز، عن ماذا فعلت عقب حصولها على المال: " عندما أخدت الأموال تحركت مباشرة لزملائي في النادي لكي أراضيهم بجزء منه، وزّعت ألف جنيه عليهم، فالمتاجرة مع الله باقية وأولى، وهم مثل حالاتي على باب الله يحتاجون المساعدة".

مذيع الشارع

وعن الفيديو، كان صرح أحمد رأفت مذيع الشارع، لأحد الصحف المصرية قائلاأن لفيديو كان نوعا من الدعاية لإحدى الشركات، وكان قبل شهر رمضان بأربعة أيام، وتابع تصريحاته: "السيدة صدمتنا بردها ورفضها الحصول على الأموال في البداية لولا تدخل مديرها الذي كان يشاهد عملية التصوير، والذي نصحها فوراً بالحصول على المال فهو حلال،  ونحن نسجل مع السيدة ضاعفنا قيمة الجائزة فور كشف السيدة أنها أرملة وتقوم بتربية الأطفال .