فيديو وصور: مشهد مُحير لتمساح يسبح بحرية مع سكين يخترق جمجمته !

ثلاث دببة يقتحمون منزل سيدة أمريكية: ما قاموا به أثار الضحك

مشهد يشبه الخلافات الزوجية: لبؤة تصفع أسد وتتشاجر معه دون أن يرد عليها

  • الثلاثاء، 28 يوليو 2020 منذ 6 أيام
مشهد يشبه الخلافات الزوجية: لبؤة تصفع أسد وتتشاجر معه دون أن يرد عليها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير تظهر فيه لبؤة وهي تضرب أسد بقوة على وجهه في مشهد غريب يشبه الخلافات بين الرجل والمرأة التي نراها بشكل يومي، لكن بصورة مختلفة تماماً نراه في عالم الحيوانات المفترسة.

حيوانات مفترسة

خلال الفيديو تظهر لبؤة وهي تدخل في خلاف كبير مع أسد مع وجود عدد كبير من السيارات والمصورين في الخلفية يتابعون مصير الجدال الذي وقع بين اللبؤة والأسد ومن سيكون الفائز بينهما.

الفيديو التقطه مصور الحياة البرية زوبين أشارا، حيث وقع الخلاف على المسار الترابي لغابة جير في ولاية غوجارات في الهند، وخلال ساعات فقط حقق الفيديو أكثر من 7 مليون مشاهدة حول العالم.

انتشار الفيديو بشكل كبير كان محط سخرية كبيرة وذلك لأنه يشبه الخلافات التي تدور دائماً بين الزوج والزوجة عندما تنفعل المرأة وتصب كل غضبها على الرجل تماماً كما فعلت اللبؤة في المشهد المصور.

وعلى الرغم من محاولة الأسد الزئير وإسكات اللبؤة إلا أنها رفعت صوتها أكثر وما عليه سوى أن يصمت أمام غضبها وانفعالها تماماً مثل أي رجل عاقل في هذا الموقف في حين اعتقد البعض أن الأسد أخطأ بشدة في حق اللبؤة لذلك لم يستطع الدفاع عن نفسه.

غرائب حيوانات مفترسة

تفسير المشهد لم يتوقف عند تحليلات الرجال فقط حيث اتفقت الفتيات أيضاً أن النساء يلجأن إلى الغضب والزئير لحل مختلف المشكلات مع الرجال سواء كان ذلك في عالم البشر أو عالم الحيوانات.

الجدير بالذكر أن منتزة غير في ولاية غوجارات هو الموطن الأخير في العالم للأسود الآسيوية والتي تعرضت لعمليات ممنهجة من الصيد منذ أواخر القرن الـ20 لذلك تم سن القوانين لمنع صيدها والحفاظ على الأعداد القليلة المتبقية منها.