مشاهير يتحدون كورونا: هؤلاء أبرز الفائزين بالدراما الرمضانية

راشد الماجد: أنا كوروني وزاد وزني بسبب الحجر الصحي

مشهد محزن في جنازة جورج سيدهم تسبب فيه فيروس كورونا

  • الأحد، 29 مارس 2020 الأحد، 29 مارس 2020
مشهد محزن في جنازة جورج سيدهم تسبب فيه فيروس كورونا

تسبب فيروس كورونا في مشهد محزن خلال جنازة الفنان المصري الراحل جورج سيدهم، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، بعد صراع طويل مع المرض. 

فيروس كورونا يتسبب في مشهد محزن في جنازة جورج سيدهم

ووفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية، فقد حال الخوف من فيروس كورونا القاتل دون مشاركة العديد من الفنانين ومحبي الفنان الراحل من حضور الجنازة.

وقالت التقارير أن جثمان الفنان الراحل تم تشييعه في كنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولي بمدينة نصر، حيث اقتصر الحضور على زوجته وعدداً قليلاً من أقاربه، بالإضافة إلى نقيب الممثلين أشرف زكي، والفنان هاني رمزي.

وفاة جورج سيدهم

وكان الفنان الكوميدي الشهير جورج سيدهم، الذي يعتبر من أهم فناني الكوميديا المصرية في القرن الماضي، قد توفي يوم الجمعة عن عمر يناهز 82 عاماً، داخل إحدى مستشفيات القاهرة.

والفنان الراحل من مواليد جرجا بسوهاج عام 1938، ودرس في كلية الزراعة بجامعة عين شمس، ثم التقى بزميليه، الضيف أحمد وسمير غانم، وأنشأ معهما فرقة ثلاثي أضواء المسرح، التي حققت نجاحاً كبيراً، وشاركت في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات.

أشهر أعمال جورج سيدهم

قدم جورج سيدهم العديد من الأعمال خلال مسيرته الفنية الطويلة، سواء مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح، أو مع سمير غانم بعد وفاة الضيف أحمد، مثل مسرحية المتزوجون، أو بشكل منفرد.

مرض جورج سيدهم

وقد تعرض الفنان الراحل لجلطة في المخ تسببت في إصابته بشلل في الجزء الأيمن من جسده، وأثرت على حركته ومركز النطق، مما أبعده عن المجال الفني لسنوات طويلة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول