مشاهير لبنان يتحدثون عن لحظات الرعب في انفجار بيروت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020 آخر تحديث: الخميس، 06 أغسطس 2020
مشاهير لبنان يتحدثون عن لحظات الرعب في انفجار بيروت
مقالات ذات صلة
صور: هكذا ظهر أولاد المشاهير في أول يوم دراسي
رامي يوسف Ramy Youssef ورد فعل غريب بعد خسارته جائزة الإيمي Emmys 2020
صور أشباه النجمات العرب على أرض الواقع: يخلق من الشبه أربعين

لحظات صعبة عاشها المشاهير في دولة لبنان مثلهم مثل مواطني دولتهم عقب الانفجار الذي وقع مساء يوم أمس الثلاثاء في مرفأ بيروت فمنهم من أُصيب وأخرون تهشمت منازلهم.

انفجار بيروت

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولو مقطع فيديو يُظهر لحظة الانفجار الذي شهدته العاصمة، اللبنانية، بيروت مساء يوم أمس؛ حيث بدأ الأمر بتصاعد دخان أبيض ناتج عن حريق قبل أن ينفجر في لحظة تصوير المواطنين له.

وزير الداخلية اللبناني، محمد فهمي، أشار في تصريحات تليفزيونية له، إلى أن الانفجار الذي وقع في عاصمة بلاده، بيروت، كان في مخزن به مواد كيميائية من ضمنها كميات كبيرة من مادة نترات أمونيوم، مرجحاً أن تكون هي السبب في الانفجار الهائل.

عدد المفقودين في انفجار لبنان يفوق عدد القتلى

وأضاف وزير الصحة اللبناني، في تصريحات أوردها عنه موقع فضائية سكاي نيوز عربية، اليوم الأربعاء:"تم التعرف على قرابة الـ 100 جثمان ومن الاتصالات التي نتلقاها عدد المفقودين أكثر من الجثامين وهناك أكثر من 4000 مصاب".

وبحسب ما أوردت تقارير صحفية لبنانية، فامتد آثر انفجار بيروت إلى أكثر من 20 كيلومتراً من موقع الحادث؛ حيث أدى إلى أضرار جسيمة في مئات المباني المحيطة به.

وهو مانستعرضه في الألبوم أعلاه؛ حيث نتناول روايات المشاهير في لبنان بخصوص ماعاشوه في انفجار بيروت وتأثيره عليهم وعلى حياتهم، ما عليك سوى مطالعة الصور وقراءة التعليق أسفل كل منها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا