مزاح وخفة دم حسن حسني في آخر ظهور له وعلامات المرض تظهر عليه بوضوح

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مايو 2020
مزاح وخفة دم حسن حسني في آخر ظهور له وعلامات المرض تظهر عليه بوضوح
مقالات ذات صلة
عبدالرحمن المطيري يتصدر تويتر بالسعودية: ما قصة إطلاق تحدي ضده؟
عرض حذاء جوليا روبرتس وسترة توم كروز في مزاد بمبالغ خيالية
سر عشق النجمات العرب للدراجات الهوائية: هذه الصور قد تحمل الإجابة

توفي الفنان المصري حسن حسني عن عمر يناهز الـ89 عاماً بعد أن تعرض لأزمة قلبية حادة أودت بحياته في مستشفى دار الفؤاد في منطقة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة.

وفاة حسن حسني

وكان حسن حسني قد نقل إلى المستشفى بعد أن ساءت حالته الصحية لكنه توفي بعد أقل من 24 ساعة ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه، حيث أثرت مشاكل التقدم في العمر على حالته بدرجة كبيرة.

جنازة حسن حسني

وكان الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين قد أعلن أن جثمان الراحل حسن حسني سوف تخرج من مستشفى دار الفؤاد في الـ10 صباحاً ليرقد في مثواه الأخير بعد أن تُقام صلاة الجنازة عليه داخل مقبرة العائلة.

مزاح وخفة دم حسن حسني في آخر ظهور له وعلامات المرض تظهر عليه بوضوح

آخر ظهور للفنان حسن حسني

أما عن آخر ظهور للفنان المصري حسن حسني فكان خلال تكريم مهرجان نقابة المهن التمثيلية في شهر ديسمبر عام 2019 وحرص خلال كلمته أمام الجمهور على المزاح والتهريج وإظهار الجانب المرح منها.



خلال التكريم أيضاً رد حسن حسني على مروجي شائعة وفاته أكثر من مرة كما وجه رسالة لمن يُخرج هذه الشائعة قائلاً دمك ثقيل و دم أمك ثقيل بطريقته المرحة المعروفة عنه وذلك خلال لقاء على هامش تكريم مهرجان نقابة المهن التمثيلية له.

وفي مناسبة أخرى رد الفنان حسن حسني على شائعة وفاته بنفس الأسلوب المرح وذلك خلال شهر يونيو من عام 2019، الظهور كان مع الإعلامي محمد عيسى وفيديو قصير مزح خلاله مع الجمهور ومع زوجته وأعلن رغبته في الزواج مرة أخرى.


آخر عمل لحسن حسني

في حين كان العمل الأخير للفنان حسن حسني مع النجمة غادة عبد الرازق خلال مسلسل سلطانة المعز الذي عُرض خلال شهر رمضان الكريم إلا أن المسلسل لم يحقق النجاح المتوقع له.


وآخر ظهور له في عمل سينمائي كانت خلال فيلم خيال مآتة مع الممثل المصري أحمد حلمي ومنة شلبي والفنان خالد الصاوي وعُرض الفيلم في أغسطس 2019، وخلال نفس العام عُرض للفنان الراحل حسن حسني فيلم قهوة بورصة مصر الذي لم يحقق النجاح المتوقع. 

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل حسن حسني أحد أبرز نجوم الكوميديا في مصر وشكلت وفاته صدمه للكثيرين بخاصة النجوم الشباب الذين عبروا عن حزنهم لهذا الخبر.