أفراد العائلة المالكة الذين كسروا القواعد الملكية وحصلوا على وشم

أمير كرارة: رحلة الاختيار بدأت من كومبارس صامت

ماذا تفعل النجمات في المنزل خلال شهر رمضان بعيداً عن الكاميرا؟

  • الثلاثاء، 12 مايو 2020 الثلاثاء، 12 مايو 2020
ماذا تفعل النجمات في المنزل خلال شهر رمضان بعيداً عن الكاميرا؟

لا تشارك جميع النجمات في مسلسلات أو أعمال خلال شهر رمضان الكريم حتى المشاركات منهن يحرصن على قضاء بعض الوقت في المنزل والعائلة، فماذا تفعل النجمات في المنزل خلال رمضان؟

النجمات في المنزل

من أكثر النجمات اللآتي يشاركن الجمهور بأعمالهن في المنزل خلال شهر رمضان النجمة يارا التي ظهرت في المطبخ وهي تُعد أطعمة صحية كعادتها كما أنها تشارك الجمهور بما تفعله باستمرار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

طبخة اليوم مع الشيف👩‍🍳"يارا" وهيّي: خبروني إنتوا شو بتسمّوها عندكم🙄 وإذا بتحبّوها لأنو هيدي طبخة لبنانيّة🤗 وبحبها كتير لأنو صحيّة ومُفيدة جدّاً👍🏻❤️🙏🏻 على فكرة ما تواخزوني على نكشة شَعري بس هيك بحبّو انا وبالبيت😹😌 أصلاً صرتوا من أهل البيت ما فيه مشكلة❤️🤗 #يارا_لوفرز #خليك_بالبيت #طبخة_اليوم_مع_يارا #دبي #يارا Food of the day👩‍🍳healthy and tasty as usual👍🏻😍 #stayhome #foodoftheday #tasty #healthyfood #love #cooking #home #uae #dubai #Yaralb_lovers #Yara

A post shared by Yara (@yara) on

كذلك بالنسبة للنجمة كارن وازن التي ظهرت وهي تصنع البيض بطريقة مبتكرة وممتعة في المنزل وتحرص على استغلال الوقت لقضائه مع عائلتها بعيداً عن ضغوط العمل.

في حين حرصت بعض النجمات على قضاء الوقت مع عائلتهن مثل النجمة نانسي عجرم التي التقطت العديد من الصور مع بناتها خلال قضاء في المنزل كذلك بالنسبة للنجمة ريهام أيمن التي تحرص على ممارسة الأنشطة المختلفة مع عائلتها وأطفالها.

النجمات العرب

على جانب آخر نجد بعض النجمات ركزن على العناية بأنفسهن سواء باستعراض المكياج أو طرق الحفاظ على البشرة مثل جويل، نور الغندور وفرح الهادي التي شاركت الجمهور روتين العناية بشعرها بجانب أكثر من لوك مناسب لمكياج رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مكياج بدون مراي 💄 فيكم تعملو مكياجكم بالكامل دون النظر لمرة واحدة في المراي؟ 😃 احكمو إذا عملت المكياج بدون مراي منيح أو لا 👆🏼شوفو صفحتي على الفيسبوك👆🏼 الرابط في السيرة الذاتية 👆🏼 #جويل_ميك_اب #ميكياج #فيسبوك #جويل_مردينيان . . BLIND MAKEUP 💄 Can you do your entire makeup without looking once in the mirror? 😃 to judge if I did a good or bad blind makeup 👆🏼 go to my FACEBOOK 👆🏼 link in Bio 👆🏼#blindmakeup #joellemakeupchallenge #makeup #joellemardinian #facebook

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian) on

في حي حرصت نجمات آخريات على نشر صورهن مع أزواجهن مثل النجمة بلقيس والنجمة السورية كندة علوش التي ظهرت برفقة زوجها عمرو يوسف في المنزل.

شاهدوا صور النجمات في المنزل خلال رمضان بعيداً عن الكاميرات.