لقطات رومانسية وأخرى مضحكة: هذا ما يفعلة ثنائيات النجوم في المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
لقطات رومانسية وأخرى مضحكة: هذا ما يفعلة ثنائيات النجوم في المنزل
مقالات ذات صلة
ليست بالمعنى المألوف: ابن محمود ياسين وشقيق زوجته يتحدثان عن وصيته
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين
أرباح مشاهير قنوات العائلات باليوتيوب لعام 2020

انتشار فيروس كورونا حول العالم أجبر الكثير من الأشخاص حول العالم على البقاء في المنزل وعدم الخروج بما في ذلك النجوم والمشاهير حتى أن بعضهم لجأ إلى وسائل التواصل الاجتماعي لنشر اللحظات اللطيفة التي مر بها ثنائيات النجوم خلال الحظر المنزلي.

ثنائيات النجوم خلال الحجر المنزلي

نشر عدد من النجوم العرب صورهم خلال الحجر المنزلي حيث قرر بعضهم ممارسة الرياضة معاً مثل النجم راغب علامة وزوجته جيهان حيث شاركا معاً في تحدي لممارسة الرياضة كذلك بالنسبة للنجمة بلقيس وزوجها حيث شاركا الجمهور بالعديد من التمارين التي يسهل ممارستها في المنزل للحفاظ على اللياقة البدنية العالية.

هناك نجوم آخرين حرصوا على مشاركة صور ومواقف طريفة لهم من داخل الحجر المنزلي مثل آسر ياسين وزوجته وابنه، كذلك بالنسبة للنجم أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد حيث ظهر كلاً منهما وهو يضع كمامة ويلتزم بقواعد الحجر المنزلي.


صور عائلية للنجوم

الأمر لم يقتصر على النجوم العرب فحسب، فهناك عدد من النجوم هوليوود الذي نشروا صور عائلية لهم في المنزل مثل النجمة كيم كارداشيان التي ظهرت وهي تجلس في غرفة الجلوس بجوار أولادها وزوجها لمشاهدة التلفاز، واتبع نفس الأسلوب كيفن هارت الذي ظهر مع عائلته وهما يتبعون أساليب الوقاية لتجنب انتشار فيروس كورونا.
من الصور المميزة أيضاً صورة كريستين بيل وزوجها حيث تشاركا الاهتمام بـالبشرة ووضع الماسكات في صورة مضحكة ومميزة في آن واحد.
شاهدوا صور الثنائيات خلال الحجر المنزلي