لاعب كريكيت شهير ينشر عمل إنساني في الهند: يخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021
لاعب كريكيت شهير ينشر عمل إنساني في الهند: يخطف القلوب
مقالات ذات صلة
نصائح للحفاظ على تركيزك أثناء الصيام
تعرف على أطول وأقصر عدد ساعات الصيام في دول العالم
المُلقب برجل المانجو: يزرع شجرة تنتج 300 نوع مختلف من المانجو

شارك لاعب الكريكيت السابق Virender Sehwag مقطع فيديو يظهر راكب الدراجة النارية في منطقة دلهي وهو يساعد سائق عربة على جسر علوي في لقطة إنسانية تخطف القلوب.

يُظهر المقطع المأخوذ من فيديو أطول على موقع يوتيوب رجلاً يسحب عربة يد محملة على جسر بينما تسير امرأة خلف السيارة وتدفعها لأعلى بعد أن رأى راكب الدراجة النارية صعوبة في تسلق الجسر الذي يعرّف عن نفسه باسم "رامي رايدر" على قناته على YouTube NCR Bikerz.

ويقترب منهم ويعرض المساعدة ويطلب من المرأة أن تجلس على عربة يد ويستخدم ساقه لدعم الصعود على المنحدر وكتب فيريندر سهواج أثناء مشاركته مقطع الفيديو على تويتر: "إنسانيات زند آباد.. عاشت الإنسانية" مضيفاً "رأى راكب الدراجة النارية زوجين يسحبان عربة يد محملة على الجسر مع زوجته تدفع العربة وطلب السائق من السيدة أن تجلس على عربة ودفعها بدراجته حتى وصلوا إلى الطريق الرئيسي".

منذ أن تمت مشاركته قبل يوم واحد ، تمت مشاهدة المقطع أكثر من 2 مليون مرة على منصة المدونات الصغيرة تويتر وفي قسم التعليقات أثنى الكثيرون على راكب الدراجة النارية لمساعدته في جر عربات اليد، بينما أشار البعض إلى حوادث ساعد فيها هو وسائقون آخرون آخرون بالمثل.

لاعب كريكيت

Virender Sehwag من مواليد 20 أكتوبر 1978 هو لاعب كريكيت هندي سابق، يُعد Sehwag الذي يُعتبر على نطاق واسع أحد أكثر رجال المضرب تدميراً على الإطلاق بمثابة رجل المضرب الافتتاحي لليد اليمنى كما قام برمي ذراعه الأيمن بدوام جزئي.

لعب أول لعبة One Day International في عام 1999 وانضم إلى الجانب الهندي التجريبي في عام 2001، في أبريل 2009 أصبح Sehwag أول هندي يتم تكريمه باعتباره لاعب الكريكيت Wisden الرائد في العالم لأدائه في عام 2008 وبعد ذلك أصبح أول لاعب من أي جنسية يحتفظ بالجائزة لعام 2009. 

وهو القائد السابق للهند من حين لآخر والنائب السابق لقبطان الهند والقبطان السابق لدلهي دارديفيلز والقائد السابق لفريق دلهي رانجي.

يحمل Sehwag سجلات متعددة بما في ذلك أعلى درجة حققها هندي في اختبار الكريكيت (319 ضد جنوب إفريقيا في ملعب MA Chidambaram في تشيناي) والذي كان أيضًا أسرع قرن ثلاثي في ​​تاريخ لعبة الكريكيت الدولية (وصلت إلى 300 من 278 كرة فقط).

بالإضافة إلى أسرع 250 من أي رجل المضرب (في 207 كرة ضد سريلانكا في 3 ديسمبر 2009 في ملعب برابورن في مومباي). يتميز Sehwag أيضًا بكونه واحدًا من أربعة رجال مضرب في العالم تجاوزوا 300 مرتين في اختبار لعبة الكريكيت.

في مارس 2009 ، حطم Sehwag ما كان حتى ذلك الحين أسرع قرن سجله هندي في لعبة الكريكيت ODI ، من 60 كرة وفي 8 ديسمبر 2011 ، حقق أول قرنين له في لعبة الكريكيت ODI ، ضد جزر الهند الغربية ، ليصبح ثاني رجل مضرب بعد ساشين تيندولكار يصل إلى هذا المعلم. أصبحت درجاته أعلى درجة فردية في لعبة الكريكيت ODI - 219 من 149 كرة والتي تفوق عليها فيما بعد روهيت شارما — 264 من 173 كرة في 13 نوفمبر 2014.

إنه واحد من لاعبين اثنين فقط في العالم يسجلان مائتين في ODI وثلاثة مائة في Test Cricket ، والآخر هو Chris Gayle.