;

"ونعم الكتف".. لفتة إنسانية من سبأ باهبري تخطف قلوب رواد مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
"ونعم الكتف".. لفتة إنسانية من سبأ باهبري تخطف قلوب رواد مواقع التواصل

كشف مشهور سناب شات السعودي، محمد عبدالرحمن، عن لفتة إنسانية رائعة للإعلامي الكبير سبأ باهبري، خلال إحدى الرحلات الجوية التي جمعته وصديقه به خلال عودتهما من دبي إلى الرياض.

ماذا حدث؟

وروى "عبدالرحمن"، خلال مقاطع فيديو قصيرة بثها على سناب شات، عقب مشاهدته للإعلامي الكبير سبأ باهبري في التلفاز، خلال حضوره إحدى الحفلات الموسيقية، تفاصيل الواقعة، حيث جمعته الصدفه وصديقه بالجلوس إلى جوار مقعد الإعلامي الكبير.

وأضاف مشهور سناب شات، أنه وصديقه لم يتعرفا على "باهبري" لإرهاقهم الشديد، لدرجة أن صديقه استند برأسه على كتف الإعلامي الكبير وغفل طوال رحلتهما من دبي إلى الرياض.

وقال بطل الواقعة خلال مقاطع سناب محمد عبدالرحمن، موجهاً حديثه لسبأ باهبري: "والله ونعم الكتف، نمت على كتفه طوال الرحلة وأنا ما دريت ولما صحيت سألني نمت نومة كويسة، وردت (أيوة الحمدلله).. والله ونعم الرجل".

سبأ باهبري يعلق على الواقعة

من جانبه، عبر سبأ باهبري عن سعادته بترك أثر طيب في الشباب الذين ظهروا بالمقطع، مؤكداً أن معاملة الآخرين بلطف تؤتي ثمارها بأشكال مختلفة، داعياً متابعيه لعدم احتقار المعروف مهما كان.

وقال "باهبري" خلال تغريده عبر حسابه بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً): "لم أشاهد هذا المقطع إلا اليوم. أذكر القصة وأتعجب أنها تركت أثراً وذكرى في هذا الشاب الذي لم أظن أنه عرفني فقد نام منذ جلوسه حتى وصولنا الرياض من فرط الإرهاق".

وأضاف: "أشكره على وفائه وحسن ظنه وإطرائه ولعل ذلك يؤكد لي ولغيري أن معاملة الآخرين بلطف يؤتي ثماره بأشكال مختلفة. لاتحقرن المعروف".

رواد مواقع التواصل يشيدون بتصرف الإعلامي السعودي الكبير

ولاقت القصة تفاعلا كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد العديد من النشطاء السعودين بتصرف "باهبري" مع الشاب المرهق على الطائرة.

وكان من بين هؤلاء، ما كتبه حساب بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً)، يدعى "أبو أحمد"، والذي غرد قائلاً: "الأستاذ والإعلامي سبأ باهبري قامه وهامه يعجز اللسان عن الحديث عنه. عرفناه من طفولتنا طيب القلب صاحب ابتسامة ويملك تواضع، إذا تحدث تنطرب بحديثه وتنصت له".

فيما كتب عبدالرحمن الزهراني: "استاذنا سبأ، بنيت لك قصوراً من المحبة في القلوب وبقيت ذلك المتواضع والنبيل والإنسان وبناء الطيب في الإنسان نتاج تربية نقية ورحم الله من ربوك وابقوك ابناً صالحاً ومحبوباً".

فيما قال "نايف الدوسري": "هذا من طيب أصلك وأخلاقك.. سعة البال والصبر والاحتمال تختلف بين الرجال وهي بلا شك سمو خُلُق وكرم نفس وميزة ونعمة وأجر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه