قط يترشح لمنصب رسمي ولكن تم رفض طلبه لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
قط يترشح لمنصب رسمي ولكن تم رفض طلبه لهذا السبب!
مقالات ذات صلة
دجاجة تطارد كلب في أحد الحدائق: فيديو طريف حقق ملايين المشاهدات
شاهد: دب يقتحم منزل في أمريكا ويحطم مرآب السيارات
بالفيديو: الشرطة تتدخل لإنقاذ سحلية عملاقة من طريق في سنغافورة

قدمت مالكة قط في مدينة ألمانية وثائق مطلوبة لترشيحه لمنصب الرئيس الجديد للمدينة.

 وفي التفاصيل التي ذكرتها الديلي ميل البريطانية، يتجه سكان بلدة ديمين الألمانية الصغيرة والقديمة فى مكلنبورج فوربومرن، التي كانت ذات يوم جزءًا من الرابطة الهانزية، إلى انتخاب رئيس جديد للبلدة.

وفي ظل ذلك، تقدمت صاحبة قطة اسمها كفاركى، تبلغ من العمر 6 سنوات بأوراق الترشح حيث فحصت السلطات الطلب ورفضت تسجيل هذا المرشح القطة .

يذكر أن قرار السلطات جاء لأسباب رسمية، وذلك لأن القطة لم تبلغ بعد سن 18 عامًا، كما أن توقيعها مفقودًا فى المستندات.

القطط

ويبلغ القط من العمر ست سنوات، ويصر مالكه تورستن لوهر، على ترشيحه للمنصب، حيث عرض بعض المحامين تقديم الدعم القانوني المجاني له.

ووفقاً للتقارير سيقاضي لوهر سلطات المدينة إذا لم توافق على طلب ترشح قطه لهذا المنصب المهم.
وتعتبر دمين مدينة صغيرة في ولاية ميكلنبورغ فوربومرن، حيث لا تتجاوز مساحتها نحو 81 كيلومتراً مربعاً، ويبلغ عدد سكانها تقريبا 11 ألف شخص.
وساهمت فكرة لوهر المثيرة للجدل في خلق النقاش بالمنطقةـ وقال إنه في حال تمكن القط من الفوز في الانتخابات، فإنه سيدعم القضايا الخاصة بحماية الحيوان، والحد من حركة السيارات في دمين.
من جانبه، أكد وولفغانغ ميغتس، أستاذ القانون العام في جامعة روستوك الألمانية، أنه لا يوجد أي احتمال لقبول ترشح كفاركي لمنصب عمدة دمين.

كشفت وكالات الأنباء إنه في وقت سابق، كانت السلطات الروسية، قد عينت قط روسى نائب وزير عندما أنقذ عامل فى منشأة روسية لفرز النفايات قطا من الموت الوشيك، لم يكن يتخيل أن الحيوان الأليف سيحصل بعد الحادث على لقب شرفى وسيجلس مسترخيا على كرسى مسئول حكومى كبير.

العناية بالقطط

يذكر أن اقتناء القطط يحسن من مزاجك، ويتسبب في إفراز المخ لهرمونات السعادة، ويقلل من احتمالية الإصابة بالاكتئاب، وكل هذا يقوي جهازك المناعي.

كما تحسن تربية القطط من القدرة على التواصل الاجتماعي، ويمنحك تذكرة مجانية للضحك والابتسام طوال الوقت، ما يعزز مناعتك، وتشعر القطط بسوء مزاج صاحبها، وتقبل عليه لتواسيه، ما يجعلها أفضل داعم نفسي يمكنك العثور عليه.