;

غريغ بروكمان يشارك أول صورة له مع موظفي أوبن إيه آي بعد عودته لمنصبه

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
غريغ بروكمان يشارك أول صورة له مع موظفي أوبن إيه آي بعد عودته لمنصبه

أعلنت شركة أوبن إيه آي، عودة سام ألتمان إلى منصبه كرئيس تنفيذي وتعيين أعضاء مجلس إدارة جدد، كما عاد أيضًا رئيس الشركة والمؤسس المشارك غريغ بروكمان لمنصبه بعد استقالته اعتراضاً على إقالة ألتمان.

وكانت قد أعلنت شركة أوبن إيه آي في منشور عبر منصة إكس، عودة موظفيها، حيث جاء فيه "لقد توصلنا إلى اتفاق من حيث المبدأ لعودة سام إلى أوبن إيه آي، كرئيس تنفيذي مع مجلس إدارة أولي جديد يضم بريت تايلور (الرئيس)، ولاري سمرز، وآدم دانجيلو".

وبعد انضمامه مرة أخرى إلى الشركة، شارك غريغ بروكمان مؤخرًا صورة لنفسه مع زملائه. وكتب في التعليق "لقد عدنا". وفي الصورة المنشورة، يمكن مشاهدة جميع الموظفين وهم يبتسمون بعد فترة درامية شهدتها الشركة استمرت خمسة أيام.

ونالت صورة بروكمان على الفور تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي وحصدت أكثر من 10 مليون مشاهدة ، كما علقت شركة أوبن إيه آي على الصورة، بالقول "أوبن إيه آي لا شيء بدون موظفيها".

كما أضاف مؤسس شركة باي تي إم للمدفوعات، فيجاي شيخار شارما، تعليق جاء فيه "يبدو أن العالم كله يحتفل معكم يا رفاق".

وفي منشور آخر، شارك غريغ بروكمان، صورة لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بشركته وشارة الموظف. وكتب في التعليق "من الجيد العودة مجدداً".

في هذه الأثناء، تم استبدال مجلس الإدارة الذي أقال ألتمان من منصبه كرئيس تنفيذي، بالكامل تقريبًا بعد تمرد الموظفين على قرارات الشركة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه