قصص رومانسية حتى أن بعضها خيالي: نجوم عرب وقعوا بالحب من أول نظرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
قصص رومانسية حتى أن بعضها خيالي: نجوم عرب وقعوا بالحب من أول نظرة
مقالات ذات صلة
فضائح وتبادل اتهامات علني: صور أسوأ طرق النجوم العرب لإعلان الطلاق
صور رومانسية للنجوم الشباب خلال شهر العسل بعضهم كان مصدر سخرية ونقد
سر الأزمة النفسية التي عانت منها الأميرة ديانا وظلت معها حتى وفاتها

يؤمن الكثير من الأشخاص حول العالم بالحب من أول نظرة وتأتي قصص زواج هؤلاء المشاهير لتؤكد لنا أن بعض الأشخاص كان مقدر لهم البقاء معاً منذ اللحظة الأولى، تعرفوا على ثنائيات نجوم وقعوا بالحب من أول نظرة.

زواج النجوم

من أشهر قصص زواج النجوم التي اعتمدت على الحب من أول نظرة كانت قصة زواج الفنان راغب علامة والسيدة جيهان حيث قابلها للمرة الأولى خلال حفل أقامه في الكويت وأخبر شقيقه أنه معجب بها ويرغب في التعرف عليها ليتم الزواج بعد 20 يوماً فقط من التعارف.

الأمر نفسه حدث مع النجم عاصي الحلاني الذي أحب زوجته كوليت بعد أن قابلها للمرة الأولى خلال تصوير أحد أغانيه ليتم الزواج بعد ذلك بفترة قصيرة واليوم لديها 3 أطفال.

القصة كانت مختلفة مع النجم رامي عياش حيث وقعت السيدة داليدا في الحب أولاً وعندما طلبت من أصدقاء مشتركين التعرف على رامي لم يوافق لكن بمجرد أن قابلها مرة واحدة بالصدقة وقع هو الآخر في حبها على الفور.

زواج النجمات

قصص الحب من النظرة الأولى لا تقتصر على النجوم فقط، فبعض النجمات وقعت في الحب من النظرة الأولى مثل النجمة أحلام التي أحبت زوجها مبارك الهاجري بعد أن قابلته لأول مرة واكتشفت أنه هو الآخر معجب بها.

الأمر نفسه حدث مع الممثلة المصرية دنيا سمير غانم التي وقعت بحب الإعلامي رامي رضوان بعد أن قابلته لأول مرة فقط، حيث طلبت من بعض الأصدقاء بدء لعبة بدون كلام حتى تتمكن من التعرف عليه أكثر وبالفعل نجحت في لفت نظره إليها وبدأت قصة حبهما.

تعرفوا من خلال الألبوم أعلاه على قصص حب لنجوم عرب من النظرة الأولى.