قبل حفل الزفاف بأيام: تصرف يفاجئ الجميع من والد العريس ووالدة العروس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يناير 2020
قبل حفل الزفاف بأيام: تصرف يفاجئ الجميع من والد العريس ووالدة العروس
مقالات ذات صلة
فشل في ركن السيارة وتسبب في كارثة: فيديو يكشف فعلته 😱
فتاة تشبه باربي: صور لصاحبة أكبر خدود في العالم
أعمق حوض سباحة في العالم يفتح أبوابه في بولندا: يصل عمقه لـ 45.4 متراً

في واقعة غريبة من نوعها، أُصيب ثنائي هندي، كانا على وشك الزواج الشهر المقبل، بصدمة بعدما اكتشفا هروب والد العريس مع والدة العروس.

وبحسب ما أوردت صحيفة Daily Mail البريطانية، فقد قرر العريس والعروس، من منطقة غوجارات الهندية، إلغاء حفل زفافهما الذي كان من المقرر أن يُعقد في الأسبوع الثاني من شهر فبراير، بعد اكتشاف هروب الوالدين.

واختفي والد العريس، وهو رجل أعمال يبلغ 48 عاما، من منطقة كترغام في سورات، بينما شوهدت أم العروس، 46 عاما، آخر مرة، وهي تغادر منزلها في نافساري بولاية غوجارات.

واتضح أن الوالدين كانا يعرفان بعضهما منذ الطفولة، وكانا جيرانا في منطقة كاتارغام. وهذا جعل الشكوك تثار حول احتمالية هرب الثنائي سويا، ما ترك العائلتين في موقف محرج.

قبل حفل الزفاف بأيام: تصرف يفاجئ الجميع من والد العريس ووالدة العروس

وتقدمت الأسرتان ببلاغ لفقدان الوالدين. وقال شخص ينتمي إلى إحدى العائلتين رفض الإفصاح عن هويته، في حديثه عن والد العريس ووالدة العروس: كانا يعرفان بعضهما لأنهما كانا يعيشان في نفس المنطقة، وبعض أصدقائهما المقربين أبلغونا بأنهما فرا وكانا بينهما علاقة في الماضي أيضا، لكن السيدة تمت خطبتها على زوجها الحالي والد العروس صانع الألماس الذي عمل سمسارا فيما بعد.