فيديو يرصد أغلى سيارة على وجه الأرض موجودة في الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
فيديو يرصد أغلى سيارة على وجه الأرض موجودة في الرياض
مقالات ذات صلة
20 صورة لأماكن طبيعية تحبس الأنفاس لن تصدق أنها موجودة على وجه الأرض
فيديو أغلى المجوهرات الملكية الموجودة في أشهر المتاحف في العالم
بالفيديو : أغرب خروف على وجه الارض

 يعمل الكثير من المشاهير في الوطن العربي والعالم على امتلاك أغلى السيارات حول العالم.

وقام خبير السيارات و مشهور سناب شات، فيصل المعيوف، باستعراض عددًا من أغلى السيارات في العالم بالرياض، داخل المملكة العربية السعودية، ومن بينها أغلى سيارة على وجه الأرض.

وأظهر الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص أغلى سيارة على وجه الأرض في الرياض وهي من نوع  ferrari 25 gto  والتي يبلغ سعرها 300 مليون ريال.

 كما عرض عددًا من السيارات الأخرى، ومنها  mclaren f1 gtr والتي يبلغ سعرها 120 مليون ريال، بالإضافة إلى تواجد أسرع سيارة في العالم وهي واحدة من 11 قطعة فقط.

أغلى سيارة في العالم

في تقارير سابقة عام 2017، تم الكشف عن أغلى سيارة في العالم "بوغاتي فيرون لاور بلان " ظهرت وهي تجوب شوارع العاصمة الاماراتية ، بعد أنباء عن شراء رجل أعمال لهذه السيارة التي يبلغ سعرها 2.4 مليون دولار ، أي مايعادل 9 ملايين ريال سعودي تقريبا .

ورغم الانباء القليلة عن هوية رجل الاعمال ، الا ان المواقع المختصة بالسيارات كشفت انو يملك 800 سيارة فخمة اخرى .

وكانت شركة بوغاتي قد كشفت النقاب عن أغلى سيارة في العالم ، وهي من طراز " فيرون 16.4 " في معرض برلين للسيارات .

وتعتبر هذه السيارة من اسرع السيارات في العالم ، حيث تستطيع الوصول الى سرعة قصوى تبلغ 431 كيلومتر في الساعة.

في واقعة سابقة، وكان رجل الأعمال البريطاني غريغور فسكن قد اكتشف أن سيارة الفيراري التي اشتراها عام 2017 لا يوجد بها ناقل حركة أصلي لذلك قرر رفع قضية على بائع السيارة الأمريكي بيرنارد كارل.
السيارة وصل سعرها إلى 44 مليون دولار أمريكي عام 2017 لكن بعد وقت قصير قام فسكن ببيع السيارة مرة أخرى لمشترٍ لم يذكر اسمه، كل هذا دون أن يكتشف أحد خدعة ناقل السرعة.

ناقل السرعة كان بحوزة رجل ثالث حيث تم تبديل ناقل السرعة الأصلي بآخر بنوع مناسب للسيارات الرياضية، وعند إتمام عملية البيع علم فسكن بأن ناقل السرعة بالسيارة مستبدل وطالب البائع بوضع ناقل السرعة الحقيقي لكنه طلب منه المزيد من الأموال.