;

فيديو يحبس الأنفاس.. مطاردة تمساح لقارب في وسط المياه تنتهي بمفاجأة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2017 آخر تحديث: السبت، 27 مايو 2017
مطاردة تمساح لقارب في وسط المياه تنتهي بمفاجأة

رصدت لقطات مصورة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مطاردة تمساح ضخم لقارب في وسط المياه، فيما كان يوجد على متن ذلك القارب راكب مذعور يجدف بكل ما أوتي من قوة للفرار من التمساح، قبل أن يلاقي مصيراً مؤسفاً.

شاهد أيضاً: فيديو مذهل لنمر يصطاد تمساح من داخل النهر

والجدير بالذكر أن تلك الواقعة حدثت في خليج يقع بالقرب من مدينة "Spanish Fort" بولاية "ألاباما" الأمريكية، وقامت سيدة تدعى "شانون كولينز" بتصويرها، وانتشر الفيديو الخاص بها على الإنترنت، محققاً أكثر من 270 ألف مشاهدة خلال وقت قصير.

وأوضحت "كولينز" تفاصيل ما حدث قائلة إنها كانت تتناول الطعام في مطعم يقع بالقرب من الخليج، وفوجئت بظهور القارب أمامها، وقد بدا أن راكبه قلقاً بعض الشئ، وانتبهت بعد ذلك إلى أن تمساحاً يقوم بمطاردته، وكان على مسافة قريبة جداً منه، كما يظهر في الفيديو المرفق أعلاه. 

وحاول راكب القارب التجديف بسرعة أكبر، فيما كان التمساح يقترب منه شيئاً فشئ، وفي النهاية اختفى القارب عن الأنظار، دون أن يتضح ما حدث للراكب.

وقالت "كولينز" تعليقاً على الواقعة عبر صفحتها على موقع "فيس بوك"، إنها تحدثت مع الرجل الذي كان على متن القارب بعد خروجه للشاطئ، ولم يبدو خائفاً أو منزعجاً جراء ما حادث، واكتشفت أنه معتاد على رؤية التماسيح العملاقة، ولحسن حظه فقد انتهت المطاردة المرعبة بسلام دون أن يتعرض لأي إصابات.