فيديو وصلت لسعر خيالي: بيع سمكة لصالح أعمال الخير في الإمارات

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 ديسمبر 2019
فيديو وصلت لسعر خيالي: بيع سمكة لصالح أعمال الخير في الإمارات
مقالات ذات صلة
كيف كان الشيخ صباح الأحمد يتعامل مع رؤساء العالم؟ استحق لقب حكيم العرب
يا أهل الكويت أن قلقلكم يتعبني: كلمات باقية للشيخ الراحل صباح الأحمد
هؤلاء الأشخاص لا يعرفون معنى كلمة حزن: الصور ستؤكد الأمر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات قصيرة لعملية بيع أغلى سمكة في العالم خلال مزاد علني بأهداف خيرية في الإمارات وانتشر هاشتاغ #اغلى_سمكة_في_العالم_125الف.

السمكة تم بيعها بسعر 125 ألف درهم إماراتي أي ما يعادل 34 ألف دولار وقد فاز طفل ووالده بالمزاد وظهرت عليهما علامات السعادة بعد أن تم إعلان بيع السمكة لهما وسط إشادة من الحاضرين بسخاء الرجل وابنه.

كما تم تداول فيديوهات يظهر فيها ابن الرجل وهو يُعبر عن سعادته بشراء السمكة وسط تهاني الحاضرين له والإشادة بتربية وأخلاق الطفل الحريص على القيام بأعمال الخير.

المزاد العلني من المتوقع أن تذهب كافة أمواله إلى أعمال الخير شهد أيضاً العديد من الفعاليات وبيع أسماك أخرى بآلاف الدراهم حيث أقيم في مقر نادي أبوظبي البحري بعد انتهاء الجولة الأولى لبطولة أبو ظبي الكبرى لصيد الكنعد والسكل، وهي بطولة سنوية لإحياء ممارسات الصيادين الإماراتيين القدامى.فيديو وصلت لسعر خيالي: بيع سمكة لصالح أعمال الخير في الإمارات
الجدير بالذكر أن بطولة أبوظبي الكبرى للصيد تُقام كل عام ويسعى المتنافسون خلالها للفوز بأكبر سمكة وذلك للحصول على جوائز مالية قيمة بجانب جمع تبرعات مالية بأهداف خيرية.
وعلى الرغم من وصف عملية بيع هذه السمكة بأغلى سمكة في العالم إلا أن هذا غير دقيق فأغلى سمكة في العالم كانت عملية بيع لسمكة تونة وصل سعرها إلى 3 مليون دولار أمريكي.