;

مقابل 2 مليون درهم.. بيع خط هاتف مميز من دو في مزاد أنبل رقم الخيري

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
مقابل 2 مليون درهم.. بيع خط هاتف مميز من دو في مزاد أنبل رقم الخيري

جمعت شركة اتصالات دو، مبلغ 3,007,500 درهم في مزاد "أنبل رقم" الخيري، الداعم لحملة "وقف المليار وجبة"، التي تدشن أكبر صندوق وقفي لتوفير الطعام بشكل مستدام. وبيع أحد الأرقام بقيمة وصلت إلى 2 مليون درهم.

مزاد "أنبل رقم"، الذي يُنظم بالتعاون مع "الإمارات للمزادات"، والذي عُقد، مساء يوم السبت الموافق 8 أبريل الجاري، بمشاركة عدد من رواد العمل الخيري ورجال الأعمال، لدعم حملة "وقف المليار وجبة" التي تهدف لمكافحة الجوع الذي يهدد حياة ملايين الأشخاص حول العالم.

بيع رقم هاتف مميز مقابل 2 مليون درهم

كانت قد أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات، منذ أيام، عن طرح مجموعة حصرية من الأرقام المميزة للهواتف ضمن مزاد "أنبل رقم".

وشهد فندق فورسيزونز جميرا بدبي، مساء أمس، المزايدة على 10 أرقام من الفئة البلاتينية وبيع الرقم المميز "0583333333" بمليوني درهم.

وفي تصريح لفهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة "دو" حول المزاد، قال "إن المزاد الخيري يقدم خياراً مبتكراً لتمكين رواد العمل، على العطاء في شهر الخير للمساهمة في توفير شبكة أمان غذائي من دولة الإمارات إلى المجتمعات الأشد حاجة في جميع أنحاء العالم".

مزاد "أنبل رقم"

مزاد "أنبل رقم" الخيري، كان قد حقق في نسخته الأولى في رمضان 2021 نحو 50.45 مليون درهم، كما حقق المزاد، 53 مليون درهم لصالح حملة "مليار وجبة" في رمضان 2022.

يأتي ذلك ضمن حملة "وقف المليار وجبة"، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه