فيديو: مشاجرة عنيفة بالأيدي بين فتيات في أحد شوارع السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020
فيديو: مشاجرة عنيفة بالأيدي بين فتيات في أحد شوارع السعودية
مقالات ذات صلة
أجمل رسائل وكلمات التهنئة بالعيد الوطني السعودي 90
الخطوط السعودية تقدم عروض و تذاكر مجانية بمناسبة اليوم الوطني السعودي
احتفالات اليوم الوطني السعودي بدأت: أسرة تنحت على الرمال شعار المملكة

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشاجرة وقعت بين بنات في أحد شوارع السعودية، حيث صور الفيديو أحد المارة ونشره عبر حسابه على تويتر مما تسبب في جدل كبير.

المرأة في السعودية

وخلال الفيديو تظهر فتاتين بجوار سيارات مفتوحة على أحد الطرق شمال مدينة الرياض حيث تقوم إحداهما بضرب الآخرى بقوة مما يؤدي إلى سقوط الفتاة على الأرض.

شاهد أيضاً: بعضها جميل والآخر غريب: فتيات ينسقن الحجاب بطرق جديدة على أحدث موضة

لكن هذا لم يمنع الفتاة التي بدأت الاعتداء من ضربها مرة ثانية بأقدامها، في حين لم يحاول أحد التدخل أو حل المشكلة التي وقعت بين الفتاتين كما لم يوضح الفيديو سبب الخلاف الحقيقي لأن المصور كان أحد المارة وليس طرف في المشاجرة.

مواقف السعودية

المشهد تسبب في حالة من الغضب حيث تم استهجان المشهد بدرجة كبيرة واعتبر البعض أنه من غير المقبول أبداً أن تتشاجر الفتيات في السعودية بهذه الطريقة القوية ويصل الأمر إلى اعتداء إحداهن على الآخرى وضربها بالأقدام بين المارة والسيارات.

شاهد أيضاً: فيديو: خلاف مضحك بين العروس وحماتها خلال حفل الزفاف هكذا تصرف العريس

الحادث وقع في أحد الشوارع العامة في شمال الرياض ولم ترد أي تقارير عن تدخل الشرطة أو الأمن لحل هذا الخلاف ولم يعرف أحد كيف انتهت هذه المشاجرة التي وقعت في الشارع وهو ما اعتبره البعض واقعة غريبة.

الجدير بالذكر أن منطقة شمال الرياض كانت قد شهدت هطول أمطار رعدية ضمن عدد من المناطق وتم تداول الفيديوهات بشكل كبير وذلك لأنه مشهد نادر الحدوث خلال فصل الصيف.

ومن المتوقع أن تشهد عدد من المناطق في السعودية سحب رعدية ممطرة لكنها قاصرة على المناطق المرتفعة فحسب، وتشهد باقي المناطق سماء غائمة جزئياً ورياح محملة بالأتربة.