فيديو: لحظة مرعبة لتمساح ينقض على التهام سمكة معلقة في سنارة صياد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2019
تمساح يلتهم سمكة
مقالات ذات صلة
فيديو وصور: مشاهدة مليونية لقتال شرس بين أسد وفيل في عالم البراري
صور: لقطات لا تصدق لأفعى تلتهم تمساح ضخم بأكمله بطريقة صادمة !
فيديو: عقاب قاسي لفتاة حاولت تأكل أخطبوط حيًّا

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة ظهور مفاجئ لتسماح ضخم، يتميز بسرعة غير متوقعه، وهو يخرج من أعماق بحيرة لإلتقاط سمكة من سنارة صياد، في مشهد يحبس الأنفاس.

والمشهد المخيف الذي تم تصويره في أستراليا، وقع عندما كان الصياد داك كريغ يصوّر صديقه دانييل وهو يحاول سحب السمكة الكبيرة التي اصطاداها في الإقليم الشمالي.

وأظهر الفيديو كيف قام دانييل بسحب السمكة نحو الشاطئ، إلا أنه سرعان ما لاحظ وجود شيء ضخم يخرج من الماء، ليكتشف الرجلان بعدها أن تمساحاً كبيراً يطارد السمكة العالقة بالصنارة.

والصادم في الأمر، أن سرعة التمساح كانت كبيرة جداً وغير متوقعة، إذ تمكّن من الانقضاض على السمكة والتهامها على الرغم من أن الصياد حاول أن يركض بعيداً.

وقد حقق مقطع الفيديو الذي التقط في أستراليا، مئات الآلاف من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتقد البعض أن الرجل شجاع للغاية لأنه تمالك نفسه في هذه اللحظة المرعبة.

وتعيش التماسيح في الماء واليابسة لكنها أكثر مرونة في الماء وتكون حركتها أكثر انسيابية، ولعيونها طبقة بلورية في مؤخرتها مما تجعلها مرئية في الظلام بمجرد تسليط الضوء على الماء فالتماسيح لا تتنفس تحت الماء بل فوقه لذلك تحتاج للبقاء على السطح لغرض التنفس وكذلك التجسس واستشعار الفريسة.