فيديو: فتاة سعودية تترك السيارة وتصلي في وسط الطريق السريع

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
فيديو: فتاة سعودية تترك السيارة وتصلي في وسط الطريق السريع
مقالات ذات صلة
هاشتاج مفقودة الدخل يتصدر تويتر: اختفاء غامض لفتاة في الرياض
طالب سعودي الأول عالمياً في الحساب الذهني للرياضيات بماليزيا
احتفالات الهالوين حول العالم: ما السر وراء القطط السوداء؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية فيديو قصير لفتاة وهي تقود سيارتها على الطريق السريع لكنها قامت بتصرف غريب عرضها للكثير من النقد والسخرية خلال قيادة السيارة.

حوادث السعودية

وكما يظهر في الفيديو ظهرت فتاة سعودية وهي تُوقف سيارتها على جانب الطريق السريع كي تقوم بأداء الصلاة على الرغم من سير السيارات حولها في كل مكان بخاصة وأنها وقفت في منتصف الطريق تماماً.

الفتاة بدأت في الصلاة بين السيارة والرصيف في منتصف الطريق، إلا أن أحدهم التقط فيديو للموقف بالكامل وتم تداوله بشكل واسع على السوشيال ميديا مع تعليقات متنوعة على تصرف الفتاة.

حيث اعتقد البعض أن الفتاة إنسانية متدينة حرصت على أداء الصلاة في وقتها بغض النظر عن المكان المتواجدة فيه، وهو تصرف يحتاج إلى إشادة وتقدير من كل من شاهد الفيديو.

إلا أن البعض اعتبر أن تصرف الفتاة مثير للسخرية حيث كان يمكنها إيجاد أي مسجد قريب لأداء الصلاة أو حتى تنتظر لحين الوصول إلى مكان مناسب وإلى المنزل بدلاً من الصلاة في الشارع.

فريق ثالث اعتبر أن تصرف الفتاة مثير للسخرية تماماً وأكبر دليل على عدم قدرة النساء على قيادة السيارة في السعودية أو في أي مكان آخر حول العالم، لأن النساء لا يقدرن المواقف بشكل سليم كما ورد في التعليقات.

الجدير بالذكر أن فيديو الفتاة لم تتواجد عنه أي معلومات أو مكان تصوير الواقعة الغريبة أو على أي طريق كانت واقتصرت التعليقات فقط حول ردود الأفعال المختلفة عن صلاة الفتاة في الشارع.