فيديو طريف: حيوانات الباندا تتصرف مثل الأطفال تماماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
فيديو طريف: حيوانات الباندا تتصرف مثل الأطفال تماماً
مقالات ذات صلة
وزنه أكبر من وزن طفل عمره 5 سنوات: شاهدوا صور أضخم أرنب في العالم
العثور على أكبر سلحفاة في العالم: وزنها 100 رطل
في اليوم العالمي للحيوانات التي لا مأوى لها: ماذا عليك أن تفعل؟

حازت مجموعة من حيوانات الباندا الشقية على إعجاب الملايين حول العالم بفضل الطريقة المرحة التي تتعامل بها هذه الحيوانات مع المربية الخاصة بهم وكيف تحولوا فجأة إلى أطفال أقرب منهم إلى حيوانات.

حيوانات الباندا

مقاطع طريفة

ويظهر في الفيديو 3 من حيوانات الباندا وهي تلعب وتمرح بين أوراق الأشجار المتساقطة على الأرض حتى أن عرقلوا عمل المربية في جمع الأوراق والحفاظ على الحديقة نظيفة.

كما ظهرت حيوانات الباندا وهي تسير خلف المربية بطريقة تلقائية للغاية ويحاولون مشاكسة المربية التي شعرت بالملل والتعب في النهاية وأخذت تحمل حيوانات الباندا الصغيرة وتضعهم في أماكنهم بعيداً عنها حتى تتمكن من إنهاء عملها.

الباندا

عند مشاهدة الفيديو تشعر أن حيوانات الباندا تشبه بدرجة كبيرة الأطفال الأشقياء حتى أن تعامل المربية معهم يشبه أيضاً معاملة الأمهات بعد أن يتسبب أطفالها في فوضى كبيرة داخل المنزل.

الباندا

جاءت أغلب التعليقات سعيدة من تصرف الباندا رغم الشقاوة والفوضى الكبيرة التي تسببوا بها إلا أن الباندا كانت تتصرف بشكل طبيعي وتلقائي جداً ولا يمكنك إلا أن تقع في حبه.

في حين علق البعض عن أن حيوانات الباندا الموجودة في الفيديو بطيئة لكن يمكنها التسبب في فوضى كبيرة خلال وقت قياسي، أما التعليقات بخصوص المربية فاعتقد البعض أنها تحب عملها بقدر ما تكرهه بسبب المجهود الكبير الذي تبذله في رعاية الباندا وإنهاء ما تتسبب فيه من فوضى.

حيوانات الباندا

الجدير بالذكر أن عدد حيوانات الباندا حول العالم بدأ في الارتفاع من جديد بعد وضع أعداد منها في محميات طبيعية لأنها كانت على وشك الإنقراض فمنذ عام 2017 زاد عدد حيوانات الباندا عالمياً بنسبة 17% وهو ما دفع منظمات رعاية الحياة البرية من رفع تصنيفها من مهددة بالإنقراض إلى معرضة للخطر.