فيديو حادث مرعب في البرازيل: انشقاق حافلة ركاب في منتصف الطريق!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 يوليو 2017
فيديو حادث مرعب في البرازيل: انشقاق حافلة ركاب في منتصف الطريق!
مقالات ذات صلة
مشهد مخيف: أغنام تقف في مكانها بدون حركة لأكثر من ساعة
فيديو: قيادة جنونية لسيارة فوق الدرج تترك الجميع في صدمة!
فيديو وصور: سباق كراسي المكاتب المتحركة.. مرح وسقوط بلا دموع

حالة من الذعر أصابت ركاب إحدى الحافلات البرازيلية التي كانت تقلهم بين مناطق مدينة بالهوكا، وذلك عندما انشقت الحافلة فجأة من المنتصف لتصبح مقدمتها في اتجاه ومؤخرتها في اتجاه آخر.

شاهد أيضاً: فقط في مصر: صور سقوط سيارة داخل مستشفى الأمراض العقلية!

حافلة في البرازيل تنشطر نصفين

وقد قام أحد الركاب بتسجيل الواقعة من خلال كاميرا هاتفه المحمول، ثم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتتناقلها الصحف العالمية.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ركاب الحافلة أصيبوا بصدمة شديدة وسارعوا بالانتقال إلى المقاعد الخلفية خوفاً من وقوعهم على الطريق السريع وتعرضهم لخطر الموت دهساً بالسيارات الأخرى المارة بنفس الطريق.

ولحسن الحظ، لم يتعرض أي من الركاب لأذى جسدي بخلاف حالة الفزع التي أصابتهم، خاصة وأن مقدمة الحافلة ظلت في طريقها ولم ينتبه السائق لما حدث، وبالتالي لم يتوقف لتفحص الجزء الخلفي من الحافلة وركابه.

أُصيب ركاب أتوبيس نقل عام بصدمة كبيرة، عندما انقسم الأتوبيس أمام أعينهم إلى نصفين على الطريق، لينطلق الجزأ المنقسم بمفرده، خلال تحركه في خط سيره المعتاد في إحدى طرق مدينة بالهوكا بالبرازيل، حسب ما ذكر موقع «ميرور» البريطاني.

وتظهر الحافلة في مقطع الفيديو أعلاه، وهي تسير بشكل طبيعي قبل أن يسمع الركاب فجأة صوت ضوضاء تصدر منه دون أن يتمكنوا من تبين السبب، لتصيبهم صدمة حقيقية عندما شاهدوا النصف الأمامي من الحافلة ينفصل عنها فجأة، ويسير وحده أمام أعينهم.

وأثار ما حدث فزع ورعب الركاب الذين هرعوا جميعًا إلى باب الخروج للهروب من الأتوبيس، الذي كان من الممكن أن يصطدم بشيء آخر أو يتعرّض للانفجار. شاهدوا الفيديو أعلاه!