فنان يجسد قلعة هاري بوتر بالرمال: عمل رائع

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يناير 2021
فنان يجسد قلعة هاري بوتر بالرمال: عمل رائع
مقالات ذات صلة
شاهد: رجل حاول إزالة الثلج من سقف منزله تسبب في انهيار جليدي
رجل يكتشف فوزه بـ 150 ألف دولار: لم يصدق نفسه
يعاملونني كأخ : عامل الحياة البرية يُظهر علاقته غير العادية مع الأسود

يجري مقطع فيديو فني جولات على منصات التواصل الاجتماعي حيث صنع ليوناردو أوجوليني من الرمال قلعة هوجورتس من "هاري بوتر" ، حيث يقر الناس بأن الإبداع يمكن أن ينبت في أي مكان تقريبًا.

في مقطع الفيديو ذي الفاصل الزمني الذي نشره على حساب Instagram، استخدم عصا كالعصا السحرية التي تظهر في أجزاء أخرى من السلسة بطريقة سحرية، بعد ذلك شوهدت قلعة Ugolini المصغرة وهي تحلق حولها على مكنسة تمامًا مثل إرادة الساحر أو الساحرة.

قلعة

مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة

هي مدرسة بريطانية خيالية للسحر للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 18 عامًا ، وهي الإعداد الأساسي للكتب الستة الأولى في سلسلة هاري بوتر لجيه كيه رولينج. 

شاهد أيضاً: لصوص يسرقون طائرة بعد اقتحام مطار أريزونا

اقترحت رولينج أنها ربما أخذت الاسم عن غير قصد من نبات هوجورتس (كروتون كابيتاتوس)، الذي رأته في حدائق كيو قبل فترة من كتابة السلسلة، على الرغم من أسماء "هوجورتس" و "هوجوورت" "ظهرت في كتاب نايجل مولسوورث عام 1954 كيف تكون توب بقلم جيفري ويلانز. وتم التصويت على مدرسة هوجورتس كأفضل مؤسسة تعليمية اسكتلندية رقم 36 في تصنيف عام 2008 عبر الإنترنت، متفوقة على مدرسة لوريتو في إدنبرة وفقًا لمدير تصنيفات شبكة المدارس المستقلة

وتمت إضافته إلى قائمة المدارس "للمتعة" ثم تم التصويت عليها وهي عبارة عن قلعة ضخمة، متجولة، ذات مظهر مخيف للغاية، مع خليط من الأبراج والقتال مثل منزل Weasleys إنه ليس مبنى يمكن لـ Muggles بناءه، لأنه مدعوم بالسحر.

هاري بوتر

في الروايات يقع هوجورتس في مكان ما في اسكتلندا (يقول فيلم سجين أزكابان أن دافتاون قريب) تم تصوير المدرسة على أنها تمتلك العديد من التعويذات والتعاويذ عليها وحولها مما يجعل من المستحيل على Muggle تحديد موقعها.

في Harry Potter and the Goblet of Fire يشير هيرميون إلى أنه نظرًا للمستويات العالية من السحر  مثل أجهزة الكمبيوتر والرادار والكهرباء "انطلقوا" حول Hogwarts ومع ذلك فإن أجهزة الراديو تجعل الاستثناء. تشرح رولينغ ذلك بقولها إن أجهزة الراديو لا تعمل بالكهرباء ولكن بالسحر.

شاهد أيضاً: ج. ك. رولينج كاتبة سلسلة هاري بوتر.. تعرف على قصتها الكاملة

يقع هوجورتس على شاطئ بحيرة  تسمى أحيانًا البحيرة السوداء، في تلك البحيرة يوجد رجال مربيون و Grindylows وحبار عملاق. لا يهاجم الحبار العملاق البشر ويعمل أحيانًا كحارس إنقاذ عندما يكون الطلاب في البحيرة.

هوجورتس هي مدرسة داخلية مختلطة تأخذ الأطفال من سن 11 إلى 18 عامًا، التعليم في هوجورتس ليس إلزاميًا ، حيث يتم تعليم بعض الطلاب في المنزل كما هو مذكور في الكتاب السابع. قالت رولينغ في البداية إن هناك حوالي ألف طالب في هوجورتس واقترحت لاحقًا حوالي ستمائة مع الاعتراف بأن هذا الرقم لا يزال غير متسق مع العدد القليل من الأشخاص في عام هاري. وأوضحت أن هذا نتج عن إنشائها 40 شخصية فقط لعام هاري.