فايبر يطلق باقة ملصقات خاصة احتفالاً بالمرأة العربية القوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
فايبر يطلق باقة ملصقات خاصة احتفالاً بالمرأة العربية القوية
مقالات ذات صلة
فايبر يوسع عدد المشاركين في مكالمات الفيديو الجماعية إلى 30 شخصاً
اليوم العالمي لكلمة المرور: نصائح لحماية هويتك الرقمية
كيف يتم تفعيل خاصية الرسائل ذاتية التدمير في واتس آب؟

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أطلق تطبيق فايبر باقة ملصقات جديدة بعنوان 'المرأة العربية القوية'، وذلك احتفالاً بالإنجازات والإسهامات والمكاسب التي حققتها المرأة العربية في كل مكان.

تم إطلاق هذه الباقة الخاصة بالتعاون مع موقع ليالينا، الموقع العربي الرائد في تقديم المحتوى المتميز الذي يهم المرأة العربية. جاءت فكرة باقة 'المرأة العربية القوية' والتي تحتوي على 12 ملصقاً مختلفاً لتعكس صورة المرأة العربية الحديثة بكل طموحاتها واحلامها وتوجهاتها وانفتاحها على مجالات وآفاق جديدة.

%50 من المدراء التنفيذيين في شركة فايبر من النساء

يمثل الثامن من مارس/آذار من كل عام فرصة فريدة للاحتفال بمدى تقدم دور المرأة في المجتمع في مجالات الحياة كافة كالتعليم والسياسة والاقتصاد والطب والإدارة وحتى علوم الفضاء. بالرغم من كل هذه المكاسب الهائلة الا أن هناك العديد من التحديات التي تواجه المرأة في كسب حقوقها الكاملة.

واحدة من هذه التحديات هي النسبة المحدودة لاحتلال المرأة لمناصب عالية في مجال التكنولوجيا. لحسن الحظ فإن الصورة مختلفة تماما في شركة تطبيق فايبر حيث تستحوذ النساء على %50 من مناصب المدراء التنفيذيين في الشركة. يأتي ذلك بناءً على رؤية إدارة الشركة بأهمية أن تكون المرأة جزءًا من أي فريق سواء كان تقنياً أو متعلقاً بأي مجال من مجالات العمل.

فايبر يطلق باقة ملصقات خاصة احتفالاً بالمرأة العربية القوية

يقود هذا النهج الرئيس التنفيذي للشركة السيد جمال أجوا مؤكداً أن "كل يوم يمكن أن يكون اليوم العالمي للمرأة في فايبر. لا يمكن أن نكون شركة ناجحة دون النساء الموهوبات في جميع مستويات المؤسسة، بما في ذلك 50٪ من الفريق التنفيذي. لا يسعنا الانتظار للوصول إلى اللحظة التي يصبح فيها يوم المرأة العالمي زائداً عن الحاجة، حيث تتمتع النساء في جميع أنحاء العالم بنفس الفرص والحقوق التي يتمتع بها الرجال."

للمرأة العربية نصيب كبير في هذه الرؤية إذ أن فريق فايبر المسؤول على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متكون تماما من نساء عربيات يتمتعن بخبرات واسعة في مجال تطوير الأعمال وعقد الشراكات والتسويق والعلاقات العامة.

لتحميل الباقة والاحتفال بيوم المرأة، اضغط/اضغطي على هذا الرابط
 

عن راكوتن فايبر:

تربط راكوتن فايبر الناس بعضا ببعض بعض النظر عن خلفياتهم أو أماكن تواجدهم. يمكن لقاعدة المستخدمين العالمية لدينا الاستفادة من مجموعة من الميزات مثل الدردشات الفردية ومكالمات الفيديو والرسائل الجماعية والتحديثات والمناقشات مع العلامات التجارية والمشاهير. نحن نضمن للمستخدمين بيئة آمنة ومجانية للتعبير عن مشاعرهم وعواطفهم.

تعد راكوتن فايبر جزء من شركة راكوتن، الشركة اليابانية العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية. راكوتن فايبر هي قناة الاتصال الرسمية لنادي برشلونة، كما ويستضيف تطبيق فايبر العديد من القنوات الرسمية للعديد من الشركات والهيئات مثل هيئة الصحة العالمية والصندوق العالمي للطبيعة وغيرها الكثير.

انضم إلى فايبر اليوم واستمتع بأفضل تجربة اتصال في العالم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا