على طريقة علاء الدين.. شاب يطير بالبساط السحري في دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
على طريقة علاء الدين.. شاب يطير بالبساط السحري في دبي
مقالات ذات صلة
فيديو علاء الدين يطير بالبساط السحري أمام الجميع: كيف فعلها؟
علاء الدين والمصباح السحري
هذا هو البساط السحري الحقيقي...شاهدوا الفيديو

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تم تصويره في دبي، لشاب مرتديًا زي الشخصية الكارتونية علاء الدين، مع البساط السحري الطائر، هذه المشهد الذي أثار جدلاً كبيرًا بين مستخدمي السوشيال ميديا، بالإضافة إلى السكان الذين شاهدوه حصري أمامهم.

كشف الشاب مارك داتون، صانع محتوى فيديوهات، في حواره لموقع شبكة التلفزيون الأمريكي CNN، أنه يفضل دائمًا تجربة الأشياء الخارجة عن المألوف، التي حتمًا تضيف البهجة والسعادة على الآخرين.

خطر على ذهنه اختيار شخصية ديزني الشهيرة علاء الدين، الذي تعتبر من أكثر الشخصيات المفضلة لدى الصغار والكبار، حيث استعان بزيه بالكامل بالإضافة إلى البساط السحري، الذي كان أكثر شيء أثار الجدل والتساؤلات في مقطع الفيديو.

أوضح الشاب الأمريكي مارك داتون، عن سر استخدام البساط السحري بهذه الطريقة، حيث استخدم لوح تزلج كهربائي، يمكنه التحكم في حركته من خلال الريموت.

شاب مرتديًا زي علاء الدين في دبي

لم تكن المرة الأولى له الذي يقوم بهذه التجربة، حيث قام بها بالفعل في شوارع نيويورك، لكن دون ارتداء زي علاء الدين، فقط استخدم لوح التزلج لكي يقوم بتجربته إذا كان آمن أم لا.

عندما تأكد من هذا الأمر، تواصل مع أحد أصدقائه التي تدعى هبة، مصممة أزياء تقيم في دبي، طلب منه أن تصمم له ملابس الشخصية الكرتونية علاء الدين، وفقًا لتصريحاته لموقع CNN.

وعن تصميم البساط السحري، الذي استخدم فيه لوح تزلج مع وضع سجادة بنفس الألوان، التي تظهر في الكرتون أو الفيلم، إذ يقوم الشاب بالتحكم باللوح بشكل بسيط من خلال الريموت.

تفاعل عددًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل مع هذا الفيديو، الذي ظهر العديد من الأماكن السياحية في دبي.

من ضمن المناطق السياحية التي ظهرت في الفيديو، شاطئ Sorrow، بالإضافة إلى سوق الذهب، الذي يعتبر من أكبر الأسواق الخاصة بالذهب في العالم، فهو بمثابة علامة تجارية هامة في الإمارات المتحدة.

أكمل مارك حواره عن هذه التجربة المميزة، حيث كشف عن الجزء الأصعب في هذه التجربة، وهي السير فوق المياه من خلال استخدام البساط السحري، لهذا السبب اختار شاطئ Sorrow، بدلاً من جميرا بسبب الأمواج العالية.

وتابع مارك حواره عن بعض الصعاب التي واجهته، عند القيام بهذه الخطوة، القدرة على تصوير مقطع الفيديو بجودة عالية، حتى يتمكن من نشره على مواقع التواصل بهذه الجودة.

هناك بعض الأشياء التي حازت على إعجابه، إذ لاحظ وقوف الكثيرون لالتقاط صور له أو مقاطع فيديو، هذا الأمر الذي لمس قلبه للغاية، حيث كان يهتم في البداية الأمر أن يصل رسالة مبهجة للمشاهدين.