عرض زواج يثير الغضب عبر السوشيال ميديا: ما قام به العريس غير مألوف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
عرض زواج يثير الغضب عبر السوشيال ميديا: ما قام به العريس غير مألوف
مقالات ذات صلة
هوس الأسنان المثالية: تحدي خطير ينتشر على تيك توك ويثير جنون الأطباء
شاهد رد فعل طفل سعودي يقود سيارة عندما مرت الشرطة بجواره
فيديو مؤثر: هكذا احتفلت الصين باليوم الوطني السعودي 2020

التعبير عن الحب له الكثير من الطرق المميزة والغريبة في نفس الوقت، ولكن ما حدث من قبل رجل بريطاني أثناء طلب يد حبيبته أمر غريب وفقاً لما وصفه العديد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي.

فقد قرر ريكي آش، وهو بريطاني يبلغ من العمر52 عاماً، الخروج عن ماهو معتاد للتعبير عن حبه ولطلب يده حبيبته، فقد قرر أن يستغل عمله كمقدم لمشاهد خطيرة وغير متوقعة في تقديم عرضه لحبيبته.

عرض زواج يثير الغضب عبر السوشيال ميديا: ما قام به العريس غير مألوف

صور

 وفي عدد من الصور التي انتشرت، ظهر الرجل وهو يعرض الزواج على حبيبته كاترينا دوبسون، 48 عامًا، فيما كانت النيران مشتعلة فيه، وشوهد وهو يقدم لها خاتم الزواج في الوقت الذي كان فيه مغطى بألسنة اللهب.

وفي المقابل، لم تصدق حبيبته ما يحدث أمامها، وما قام به ريكي لدرجة أنها كانت غير قادرة على التحدث في البداية، لكنها وافقت بعد ذلك على الزواج منه فوراً دون تفكير كثيراً.

عرض زواج

العروس تعمل ممرضة في الخطوط الأمامية لمواجهة جائحة كورونا، كانت تعلم بالفعل بشأن قيام آش لهذه المخاطرة التي تتضمن إضرام النيران فيه، لكنها كانت تعتقد أن الأمر برمته بمثابة جزء من جلسة تصوير بمشاركتها، ولم يكن لديها أي فكرة أنه سيطلب يدها.

وتم إبلاغها أيضًا بأن فكرة هذه الجلسة تقوم على  ممرضة تجد الحب وأن الهدف منها خلق قصة ترسم البسمة على الوجوه، وحضرت للجلسة مرتدية الثياب الخاصة بعملها.

عرض زواج يثير الغضب عبر السوشيال ميديا: ما قام به العريس غير مألوف

وتحدثت قائلة إنه عند قيام المختصين بإشعال النيران في حبيبها، انتبهت إلى أنه كان يضع يده في جيبه مما أثار دهشتها في بداية الأمر، وفجأة أخرج الخاتم وقدمه لها؛ وأعربت عن سعادتها بطريقته في طلب يدها، مشيرة إلى أنه يعشق عمله، لذلك فإن عرضه للزواج كان مثاليًا في رأيها.

وكان آش قد تعرف على حبيبته عبر الإنترنت، والتقيا للمرة الأولى في شهر مارس الماضي، قبل بدء الإغلاق الذي فُرض للسيطرة على وباء كورونا مباشرة.

منصات التواصل الإجتماعي

وعبر منصات التواصل الإجتماعي، أعرب الكثير عن إنزعاجه من ما قام به الرجل حيث عرض حياته للخطروإن النيران كانت من الممكن أن تمسك به وتنتهى حياته، بينما قال الكثير أن ما قام به غريب وغير مألوف.

ريكي آش يعمل في مجال أداء المشاهد الخطيرة منذ 27 عامًا، وقد شارك خلال مسيرته المهنية في عدد لا يُحصى من البرامج التلفزيونية والأفلام، وتؤكد طريقته المفاجئة لعرض الزواج على حبيبته مدى عشقه للمغامرة وتأثره بمهنته.