ظافر العابدين يدعم زوجته في أول فيديو كليب غنائي لها بالظهور كموديل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
ظافر العابدين يدعم زوجته في أول فيديو كليب غنائي لها بالظهور كموديل
مقالات ذات صلة
4 فيديو كليبات ظهرت فيهم هيفاء وهبي كموديل قبل الشهرة
ظافر عابدين يكشف سر العلاقة الغربية بين زوجته ووالدته
فيديو ظافر العابدين يواجه ياسمين عبد العزيز برد فعل عنيف في إعلان "أبو شنب"

دعم الفنان التونسي ظافر العابدين زوجته البريطانية جوان فاريل بالظهور كموديل في أحدث فيديو كليب لها.

وظهر الفنان التونسي أثناء تصوير زوجته كليب باللغة الإنجليزية بعنوان  Fire على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وظهر ظافر العابدين في الفيديو كليب مع زوجته أثناء التصوير، داعماً لها وأثار ظهوره إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير إنستغرام، شارك العابدين متابعيه جزء من الفيديو كليب وعلق عليه قائلاً: "سعيد بمشاركتكم مقطع من أغنية زوجتي".

ويذكر أن الفيديو الكليب من إنتاج وتأليف زوجها الفنان التونسي ظافر العابدين أما عن الألحان فهي تعود لجوان، وكذلك تم التعاون مع المغني الإنجليزي رمزي.

زوجة ظافر العابدين

 أكد ظافر العابدين في تصريحات سابقة أن زوجته اعتزلت التمثيل بناء على رغبتها، لحرصها على التفرغ لرعاية ابنتهما.

وكشف ظافر العابدين عن علاقة التفاهم الغريبة بين زوجته ووالدته على الرغم من أن اختلاف اللغة تماماً، فوالدته طوال الوقت تتحدث باللغة التونسية التي لا تفهم منها شيء زوجته.

فيلم غدوة لظافر العابدين 

مؤخراً، كان ظافر العابدين قدم فيلم "غدوة" منه إخراجه، وتدور أحداثه عن حالة "حبيب" الصحية التي تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق "أحمد"، الذي يبلغ من العمر 15 عاما، لكن يؤثر الماضي السياسي لـ"حبيب" خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر "أحمد" على العناية والحفاظ على سلامة أبيه وتم عرض فيلم "غدوة" في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

ومن جهة أخرى،  فقد كانت آخر أعمال الممثل التونسي ظافر العابدين كانت في فيلم العنكبوت، وكان الفيلم من الفنان أحمد السقا، ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومنى زكي ومحمد لطفي ومحمد ممدوح وأحمد فؤاد سليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وكان الفيلم قد تم عرضه في عيد الفطر المبارك لهذا العام.