طفلة تعثر على خاتم بعد 46 عاماً: الكنز المفقود لم الشمل مجدداً

  • الثلاثاء، 21 يوليو 2020 الثلاثاء، 21 يوليو 2020
طفلة تعثر على خاتم بعد 46 عاماً: الكنز المفقود لم الشمل مجدداً

 عثرت طفلة أمريكية، على خاتم مفقود منذ 46 عاماً على شاطىء إنديانا الأمريكية، وذلك في قصة غريبة تشبه القصص الخاصة بالأطفال التي نسمع عنها عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

وفي التفاصيل، فقد عثرت الطفلة على الخاتم اثناء تواجدها على الشاطىء، بصحبة جدتها سوزان حيث إنها كانت تبني قلعة من الرمال مع ابن عمها لتعثر على الخاتم، معتقدة في البداية أنه إحدى الألعاب البلاستيكية التي تعمد جدتها إلى إخفائها في الرمال ليعثر عليها الأطفال، وبعرضها الأمر على جدها أكد لها أنه حقيقي وليس لعبة.


طفلة تعثر على خاتم بعد 46 عاماً: الكنز المفقود لم الشمل مجدداً

العثور على الشيء المفقودة

يقول الجد الذي شهد الواقعة أن الخاتم ينتمي لمدرسة جاسبر الثانوية، وحمل أحرف «S.A.W.» ويعود تاريخ إلى عام 1974، وهو العام ذاته الذي التحقت جدة الطفلة فيه بالمدرسة، وبالتواصل مع جدة الطفلة التي فتحت إحدى كتب صور الطلاب السنوية، رجحت أن الخاتم يخص زميلها سام فاغنر بالمدرسة.

وبينما كان يروي الجد الأمر لرئيسه في العمل تبين أن موظفاً معهما على صلة بفاغنر، وبدورها اتصلت العائلة بفاغنر الذي تبين أنه يعيش مع زوجته سوزان في أيرلندا ويعمل هناك منذ فترة طويلة.

الحنين للماضي

أكدت سوزان أنها وبينما كانت تمشى على هذا الشاطئ مع صديقها سام في عام 1974 سقط منها الخاتم وفقد في الرمال، ولم يستطيعا العثور عليه فاشترت له آخر، وأشارت عائلة الطفلة إلى أنها تخطط للالتقاء قريباً بسوزان وفاغنر لإعادة الخاتم لهما.

 عندما سمع سام أنه تم العثور على الخاتم بعد كل هذه السنوات لم يصدق الأمر في البداية وتوقع إنها خدعة، ولكن حين عرف الحقيقة وماحدث، اعرب عن سعادته خاصة إن الواقعة أعادت له العديد من الذكريات الجيدة والمميزة.

يقول سام: "أعتقد إنه لأمر مدهش للغاية، أنا حقا لا أعرف ماذا أقول، شيء مضى منذ فترة طويلة، لم أعد أفكر فيه ولكن أمر جيد ماحدث"، يتابع: "نسمع الكثير مثل هذه القصص، ولكن لا نصدق أن نكون جزءاً منها في يوم من الأيام، إن ماحدث نوع من الإثارة وأمر غريب".