صور من حول العالم عليك التدقيق بها مرتين لتصدق ما ستشاهده

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
صور من حول العالم عليك التدقيق بها مرتين لتصدق ما ستشاهده
مقالات ذات صلة
اختبار بصري: أول ما ستشاهده في هذه الصور يكشف شخصيتك
صور مركبة مذهلة بين الليل والنهار لنفس المكان ،شاهد لتصدق !
أجمل صور الطبيعة عام 2021: ما ستشاهده لا يمكنك تجاوزه

أنت تمشي بسلام في أحد الشوارع وعندما يقع نظرك فجأة على شيئاً ما قد لا يمكنك تصديقه وتضطر للنظر له أكثر من مرة.

ولكن الكثير من الصور الغريبة التي يتم التقاطها عليك أكثر من مرة النظر لها لفهمها بشكل صحيح دون أي تفسير غريب.

من حول العالم، رصد موقع برايد سايت، مجموعة من الصور المنتشرة عبر السوشيال ميديا،  من قبل الكثير من المستخدمين ظلوا فترة من الوقت لفهم طبيعتها.

أغرب الصور حول العالم

وبذلك يقومون بحيل كثيرة لكي تبدو الصورة مثير للاهتمام على الرغم من أنها بسيطة وخداعة وملتقطة في أبسط مكان يمكن أن يخطر ببالك، شاهدوا صور خداعة تعلمكم عدم الوثوق بالصور التي ترونها في الألبوم المرفق الذي تم رصده حول العالم.

ماذا عن الشبح الذي كا يقف أمام غرفة النوم، في الحقيقة هو ليس شبحاً هو محض تصوير للملابس التي تم وضعها بشكل غير منظم، ماذا عن الثعبان الذي قابل ذلك الشخص حين كان يقوم برياضته الصباحية ولكن في الحقيقة هو محص عصا وجدت على الطريق.

أساسيات التصوير الفوتوغرافي

من السهل ارتكاب أخطاء في التصوير الفوتوغرافي إذا لم تكن حريصًا. وإن أفضل طريقة للتغلب على هذا هو الإبطاء وأخذ وقتك كلما أمكن ذلك.

من الضروري الحرص على سلامة الكاميرا ونظافة عدستها قبل البدء وأن يكون بها شحن كافٍ قبل الخروج.

العمل على مسح عدسة الكاميرا بقطعة قماشية جيدة وتأكدي من نظافة يديكِ قبل الاستخدام، يجب الانتباه لفتحة عدسة الكاميرا، من حيث سرعة الغالق؛ إذ كلما كان سريعاً كلما قللتِ من احتمالية تأرجح الصورة.

يشدد المصورين على الإضاءة، فلا بد أن تكون أشعة الشمس واقعة على ما تريدين تصويره وليست في مقابلكِ تماماً.

يجب العمل على تطبيق  قاعدة الثلث عند التقاط الصور وليس المنتصف، التركيز على الشيء ونظيره، الصورة وظلها، الأسود والأبيض، الحاد واللين، وهكذا.

الكثير من الأشخاص يتجولون بالجزء الأمامي لعدسة الكاميرا الخاصة بهم متسخًا ومغبرًا وملطخًا، هذه هي أسهل طريقة للحصول على صور ضبابية بنسبة 100٪ وهنامن الضروري الحرص على تنظيف العدسات بشكل مثالي ومنتظم.

عندما يتعلق الأمر بالتصوير ، فإن الإضاءة هي كل شيء ، لذا فإن اختيار الإضاءة المناسبة أمر ضروري لتبدو جيدة في أي صورة.

على الرغم من أنك قد تميل إلى الوقوف لالتقاط صور سعيدة في الشمس، إلا أن الظروف الملبدة بالغيوم أكثر مثالية. يمكن أن تخلق الشمس ظلالًا محرجة على وجهك إذا كانت في الموضع الخاطئ، لذا فإن القليل من التغطية السحابية أفضل.

من أفضل الطرق للحصول على أفضل صورة هي التقاط أكثر من صورة، حتى النماذج تمر عبر العديد من الإطارات للحصول على تلك الصورة المثالية كلما التقطت صورًا أكثر ، زادت احتمالية حصولك على صورة رائعة في واحدة منهم.