صور: لون أظافر واحد لنساء العائلة المالكة.. الأميرة ديانا كسرت القاعدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2019
صور: لون أظافر واحد لنساء العائلة المالكة.. الأميرة ديانا كسرت القاعدة
مقالات ذات صلة
مسبار الأمل يتصدر تويتر: عيال زايد حققوا أمنيته بالإرادة
مغني راب يزرع ماسة وردية بـ 24 مليون دولار في جبهته
هل رأيت نجوم الزمن الجميل بالألوان؟ لا تفوت هذه الصور أبداً

تلتزم نساء العائلة المالكة بالعديد من قواعد الموضة الصارمة وتشمل هذه القواعد أدق التفاصيل مثل تسريحة الشعر والأقراط وحتى ألوان الأظافر فلا يمكن لنساء العائلة المالكة اعتماد أي لون.
فالملكة إليزابيث تلتزم دائمًا باللون البيج الـNude وهو اللون الوحيد المسموح لنساء العائلة المالكة باستخدامه أو المحافظة على الشكل الطبيعي للأظافر بدون طلاء على الإطلاق.

وتعد ماركة Essie المفضلة عند ملكة إنجلترا، ويبلغ سعرها 18 دولار تقريبًا، والغريب أن درجة اللون تشبه إلى حد كبير لون حذاء راقصات الباليه.
إلا أن دوقة ساسكيس ميغان ماركل Meghan Markle حاولت أكثر من مرة الاعتماد على ألوان غامضة من طلاء الأظافر وهو أمر مرفوض تمامًا وتعرضت بسبب هذا التصرف لنقد شديد.
وعلى العكس منها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton التي تلتزم إلى حد بعيد بالاعتماد على هذا اللون فقط أو تتخلى عن طلاء الأظافر تمامًا حتى في المناسبات الرسمية.
أما عن أشهر المخالفين لقواعد طلاء الأظافر كانت الأميرة ديانا التي كانت تعشق طلاء الأظافر الأحمر وتستخدمه في مختلف المناسبات والسهرات الرسمية دون أن تلتزم باللون البيج التي يجب على نساء العائلة المالكة وضعه.