لا تتخلص منها: 22 استخدام مفيد جداً لأكياس السيليكا جل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
لا تتخلص منها: 22 استخدام مفيد جداً لأكياس السيليكا جل
مقالات ذات صلة
أبرزها قضاء وقت مع العائلة: عادات تجعل اليابانيين أصحاب العمر الأطول
صدمة لتجار السيارات في بريطانيا بعد رفع تدابير العزل
كيف تجهز سيارتك للنجاة من العواصف الرعدية؟

يمكن إيجاد أكياس سيليكا جل  silica gel عند شراء العديد من المنتجات منها الأحذية والحقائب كما يمكن شرائها من بعض الأماكن إلا أن الكثير من الأشخاص يتخلصون من هذه الأكياس على الرغم من أنها مفيدة ولها الكثير من الاستخدامات داخل المنزل، تعرفوا على استخدامات مختلفة لأكياس سيليكا.
أكياس سيليكا جل يمكن استخدامها مع الأحذية التي تعرضت إلى البلل لمنع انبعاث أي رائحة منها، كما أنها تمنع الروائح الكريهة التي تخرج من الكتب القديمة أو حقيبة الرياضة بعد الذهاب إلى الجيم.

كما يمكن استخدام أكياس سيليكا للحفاظ على المجوهرات المصنوعة من الفضة لإبقائها لامعة لفترة طويلة كما تحافظ على معدات الخياطة ومعدات النجارة والمسامير حادة.
أكياس سيليكا يمكن استخدامها أيضاً للحفاظ على مذاق التوابل دون أي تغيير كما تحافظ على الأدوية من التلف وتمنع تراكم الرطوبة في بعض الأماكن داخل المطبخ أو الحمام.

الحفاظ على التوابل ليس الاستخدام الوحيد لأكياس سيليكا مع الطعام فهي تحافظ أيضاً على الجبن بخاصة الأنواع المعرضة أكثر للتلف، كما يمكن استخدامها لتخفيف الزهور الطبيعية مع الحفاظ على بريق ألوانها.
لكن عند استخدام أكياس سيليكا جيل يجب الحذر جيداً فبمجرد أن تمتلئ بالرطوبة يجب وضعها في الشمس القوية لفترة حتى نتمكن من مواصلة استخدامها وتحافظ على الأشياء مرة أخرى.

تعرفوا على استخدامات مذهلة ومفيدة جداً لأكياس سيليكا جل من خلال هذا الألبوم