صور تكشف كيف غيرت عمليات التجميل ملامح مريم أوزرلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
صور تكشف كيف غيرت عمليات التجميل ملامح مريم أوزرلي
مقالات ذات صلة
قبل جورج كلوني: مشاهير كانوا أسوأ جيران
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟
أرباح مشاهير قنوات العائلات باليوتيوب لعام 2020

حالة من الجدل دائماً، تثيرها الممثلة التركية مريم أوزرلي، والمعروفة في الوطن العربي، بالسلطانة هيام، لدورها في مسلسل "حريم السلطان"، والذي حقق شهرة واسعة فور عرضه، بسبب التغيير الكبير في ملامحها الذي طرأ مؤخراً.

عُرف عن مريم قيامها بالكثير من عمليات التجميل التي كانت سبباً في السخرية الكبيرة منها، بسبب التغيير الواضح الذي طرأ عليها منذ ظهورها وشهرتها الواسعة وحتى الآن.

مؤخراً، وخلال استضافتها في حلقة من برنامج "الصفحة الثانية" الذي يعرض على شاشة قناة KanalDقالت إنها اجرت بعض التعديلات على وجهها حيث تلقت الكثير من حقن البوتوكس مشيرة إلى أن ما دفعها إلى ذلك هو تراجع ثقتها بنفسها وبجمال شكلها.

وأضافت أنها قامت بعد ذلك وبعد انتقاد الجمهور لها، وبسبب التغيير الكبير الذي طرأ عليها ال1ي قد يكون تسبب في تشويه ملامحها إلى سحب كل محتوى الحقن مستعيدة إطلالتها الطبيعية.

عمليات تجميل مريم أوزرلي

وذكرت خلال الحلقة أيضاً أنها تقيم حالياً في مدينة اسطنبول، بتركيا حيث قامت باستئجار منزل لتتمكن من إلحاق ابنتها لارا بروضة للأطفال.

كان قد ذكر موقع "tv100" التركي أنّ مريم أوزرلي أعلنت حملها واستعدادها لأن تصبح أمّاً للمرة الثانية، وسبّب الخبر صدمة بين المتابعين، خصوصاً أن مريم غير متزوجة، حيث أنجبت ابنتها الأولى لارا من رجل الأعمال جان أتيش دون زواج.

صرّحت أوزرلي أنّها حامل بشهرها الخامس وجنس الجنين أنثى، إذ قالت: "ابنتي في شهرها الخامس وستأتي لهذا العالم في كانون الثاني"، مضيفة: "ابنتي لارا أصبحت في السابعة من عمرها وهي منذ زمن طويل تريد أخاً، ونحن ننشِئ عائلتنا الخاصة". أوزالي التي انتقلت للعيش في أميركا منذ فترة لم تصرّح عن هوية والد طفلتها الثانية.

 أوزرلي ممثلة تركية، ولدت في ألمانيا، بمدينة كاسل، لأب تركي من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية. وبدأت نشاطها في مجال التمثيل سنة 2002، لكنها لم تشتهر إلا بعد أدائها لدور «السلطانة هويام» .