صور: تصميم غريب لحذاء كروكس بالسلاسل والمسامير يثير ضجة على الإنترنت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2019
كروكس Crocs
مقالات ذات صلة
مقطع فيديو لكلب صغير يتكلم مع صديقته بطريقة لن تتوقعها
رأس بشرية تظهر في سماء طوكيو وتثير الحيرة: ما القصة؟
فيديو طريف: عريس يغرق في النوم بجوار عروسته ومحاولات الإيقاظ فشلت

على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي تواجهها مؤخراً ماركة كروكس Crocs العالمية الشهيرة للأخفاف البلاستيكية، بسبب تصاميمها الغريبة، إلا أنها استطاعت أن تحفظ لها مكاناً بين محبي هذا النوع من الأحذية الفريدة من نوعها.

وأثارت الأحذية ضجة كبيرة مؤخراً عندما تم عرض حذاء كروس مزين بالسلاسل والمسامير عبر موقع Etsy مقابل 191 جنيها إسترليني بالإضافة إلى مصاريف الشحن.

ويتميز الحذاء الجديد بوجود مسامير مطلية بالنيكل وسلاسل من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما يمكن شراء سلسلة طويلة مع الحذاء حتى يمكن إرفاقها بالسراويل.

وسرعان ما لفت التصميم الغير مألوف انتباه المستخدمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت آرائهم بين من يرغب في شراء التصميم الجديد ومعارض بشدة خوفاً من أنه لن يكون آمنا.

وفي الوقت الذي يجد فيه النقاد وعشاق الموضة أن التصميمات الجديدة للماركة العالمية، بشعة للغاية، نالت الأحذية استحسان البعض وتم شراؤها بالفعل. والحذاء المثير للجدل، تم ارتدائه بالفعل من قبل مغني الراب ليل تريسي.

وقد يكون كوركس Crocs أحد أكثر أنماط الأحذية إثارة للجدل وانقسام الأراء على الإطلاق، لكن الشيء الوحيد الذي قد يتفق عليه الجميع، هو أن الأحذية المطاطية المبطنة بعيدة كل البعد عن الاحساس بآلام القدم.