صور: أغرب أشكال الطيور يبدو أنها وصلت من كوكب آخر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
صور: أغرب أشكال الطيور يبدو أنها وصلت من كوكب آخر
مقالات ذات صلة
صدق أو لا تصدق.. ديك مهدد بالسجن .. اكتشفوا السبب
فيديو: عجائب الطبيعة تثير الحيرة في الصين بعد ظهور عِجل برأسين!
فيديو: مشهد طريف لبقرة تظهر مهارة فائقة في رياضة الكونغ فو

تمتلئ المملكة الحيوانية بأنواع متنوعة للغاية تضيء كوكبنا بألوانها وتفاجئنا بالطريقة التي تتصرف بها.

ومع ذلك، هناك حيوانات يبدو أنها وصلت من كواكب أخرى بسبب خصائصها الفريدة والتي لا يمكن التنبؤ بها، والتي لا تتوقف أبدًا عن إبهار البشر، بجانب ألوانها المميزة والغريبة.

في الألبوم القادم سنوضح عدد من تلك الطيور الغريبة والفريدة، من ضمن تلك الطيور، الطائر ذو الخدود الحمراء،  يسمى بذلك الأسم سبب اللون الأحمر الشديد لخدين الذكر، بينما تمتلك الإناث ريشًا أخف قليلاً، وهذه هي الطريقة التي يمكن تمييزها بسهولة عن بعضها، و يوجد في شرق ووسط إفريقيا.

أغرب أنواع الطيور

كوكابورا، يعيش هذا الطائر الصغير ذو الألوان الخاصة جدًا في غينيا الجديدة، في أعماق الغابات المطيرة، يتغذى بشكل رئيسي على الحشرات، ويدافع الذكور عن أراضيهم بطريقة عدوانية للغاية.

العقعق ذو العينين الصفراء، يحتوي على ظل خاص جدًا من الريش الأزرق الذي يغطي جسمه، بالإضافة إلى ذلك، فإن أرجلها ومنقارها الأحمر تجعل من السهل التعرف عليها، ويتميز ذيله بإنه أطول من الطيور الآخرى.

 يأتي هذا الطائر الرمادي من كاليدونيا الجديدة ويمكن التعرف عليه بسهولة من خلال طول قمته. لديها نوع من القرون الأنفية لم يعثر عليه أي طائر آخر في العالم حتى الآن.

أغرب الطيور

هناك طائرشكله مشابه لشكل البجع وهو الطائر الوطني لترينيداد وتوباغو، ولكن يمكن العثور عليها أيضًا في بلدان أخرى، مع تقدمه في السنيصبح لون ريشه الأحمر أكثر كثافة.

نوع من الطيور يعيش بعيون حمراء وصدر أحمر يبدو وكأنه يرتدي قناع أزرق ساطع للغاية يغطي وجهه، الطائرذو الأقدام الزرقاء، يمكن العثور على هذه الأنواع النادرة من الطيور ذات الأقدام الزرقاء بين بيرو وخليج كاليفورنيا، و يمكن أن يصل ارتفاعه إلى 35 بوصة.

ذو المنقار الكبير، تم العثور على هذا الطائر غريب المظهر في مناطق مثل إندونيسيا وماليزيا، وتعتبر الأساطير المحلية أنها حارس النهر الذي يقسم عالم الأحياء والعالم السفلي.