صور: أصغر ملياردير عربي يمتلك قصر وحديقة حيوان.. تعرف من هو!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 ديسمبر 2018
أصغر ملياردير عربي يمتلك قصر وحديقة حيوان.. تعرف من هو!
مقالات ذات صلة
سمكة قرش البحر الشوكي: كأنك ترى شبحاً مخيفاً
الاحتفال بمئوية الأردن .. وتستمر المسيرة
طوابع تذكارية بمناسبة مئوية الأردن ترصد إنجازات الملوك

من بين أكثر دول العالم نشاطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، تتربع مدينة دبي، على عرش المستخدمين، حيث يعود ذلك إلى دور مواقع التواصل في بناء قاعدة كبيرة من المتابعين والزبائن.

ومن أشهر الشخصيات التي استطاعت تكوين قاعدة كبيرة للمتابعين لها، راشد بالحصا، أصغر رجل أعمال في الشرق الأوسط والذي يبلغ من العمر 16 عاماً.

وفي لقطات مصورة من داخل منزل راشد، نجل الملياردير سيف أحمد بالحصا، أكبر مدير أعمال في الإمارات، ظهر كيف يتباهى راشد سيف بممتلكاته وأسلوب حياته الباهظ على إنستجرام أمام 1.5 مليون متابع.

والفتى الملقب بموني كيكس Money Kicks، يعيش في الإمارات مع عائلته في قصر كبير، والذي يضم حديقة حيوان خاصة بهم مليئة بالحيوانات الغريبة.

وتضم حديقة الحيوان الخاصة به، والتي يمكن رؤيتها من غرفة المعيشة الضخمة، الأسود والنمور والفهود والزرافات والدببة والتي يزورها المشاهير بانتظام أمثال ماريا كاري، ريهانا، ميسي، تايغا، ويز خليفة، كلوي كارداشيان، رونالدو، باريس هيلتون، وجاكي شان وغيرهم.

وتحتوي على أكثر من 500 حيوان يمتلكها والد راشد، الذي بدأ جمع الحيوانات من حدائق الحيوان الخاصة الأخرى التي تم إهمالها.

ناهيك عن مجموعة كبيرة من الأحذية يمتلكها راشد لماركات Yeezys وBapes وAir Jordans ، وكلها مخزنة في حقائب مخصصة وتقدر قيمتها بمبلغ مليون دولار أمريكي.