;

شاهد: كورونا يتسبب في شجار عنيف على متن الطائرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 27 مايو 2020
شاهد: كورونا يتسبب في شجار عنيف على متن الطائرة

شجار عنيف اندلع بين الركاب على متن رحلة جوية متجهة من سوتشي إلى العاصمة الروسية موسكو، بعدما اصطدم أحد الركاب آخر خارقاً قواعد التباعد الاجتماعي، في إطار إجراءات السيطرة على فيروس كورونا المستجد.

ونشرت صحيفة Mirror البريطانية، مقطع فيديو يظهر الشجار الحاد الذي اندلع بين اثنين من الركاب على متن طائرة Air bus A320K، والذي تطور لمرحلة الضرب.

بدأت المشاجرة بعد هبوط الطائرة بقليل في موسكو، حيث اندفع أحد الركاب نحو باب الخروج فاصطدم بركاب آخري، خارقاً قواعد التباعد الاجتماعي التي تتبعها الآن خطوط الطيران بعد تفشي وباء كورونا.

بعدها تراشق راكبان بالألفاظ قبل أن يتدخل المضيفون على متن الطائرة لتهدئة الرجلين، لكن المحاولات باءت بالفشل واتخذ الشجار منحى عدوانياً أرهب المضيفين وبقية الركاب.

ويظهر مقطع الفيديو، تعدي أحد الركاب بالضرب على آخر، حيث لكمه عدة مرات على رأسه، بينما يقف باقي الركاب وطاقم الطائرة عاجزين عن التدخل بينهما حتى لا يخرقوا قواعد التباعد الاجتماعي.

ووفقًا لوكالة تاس الروسية، فإن الرجل قد استشاط غضبًا عندما اندفع الراكب ولمسه دون أن يضع في اعتباره قواعد عدم التلامس والتباعد الاجتماعي بعد انتشار الفيروس القاتل الذي أصاب الملايين حول العالم وأدوى بحياة الآلاف.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا