شاب يحمل والده على كتفيه بالمسجد النبوي: فيديو سيخطف قلبك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021
شاب يحمل والده على كتفيه بالمسجد النبوي: فيديو سيخطف قلبك
مقالات ذات صلة
لحظة سقوط الأمطار على المسجد النبوي: فيديو سجل اللحظة
حمامة تقف على رأس أحد المصلين في الحرم المكي: فيديو سيخطف قلبك
مجموعة من الطيور تقف على متن سفينة للحصول على راحة: المشهد سيخطف قلبك

في مشهد إنساني نال إعجاب الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي تم رصد  شاب يحمل والده على كتفيه بالمسجد النبوي الشريف بالمملكة العربية السعودية.

وظهر الشاب يحمل والده على كتفيه داخل أروقة المسجد النبوي، لمساعدته على أداء المناسك المختلفة، وأظهر الفيديو المتداول لقطات إنسانية مختلفة رائعة نالت إعجاب الكثير.

من جهته، أشاد الباحث والمستشار الشرعي زياد القرشي، بمقطع الفيديو المتداول، والذي يظهر فيه بر الوالدين من ابن يحمل والده على كتفيه لإيصاله للصلاة في المسجد النبوي، فقال عبر حسابه على تويتر "إن الله أمر ببر الوالدين والإحسان إليهما، وقرن حقه بحقهما.

موقف إنساني

 في لفتة طيبة من رجل طيب، قام معتمر أردني كان في رحلته إلى الديار الحجازية المقدسة في المملكة العربية السعودية بتأدية مناسك العمرة عنه، وعن كافة سكان مدينة بأكملها في بلده.

والمعتمر الذي يدعى منذر الوسام، نشر من محافظة الطفيلة جنوب الأردن، منشورًا من أمام الكعبة المشرفة، أكد فيه نيته الاعتمار عن كافة سكان مدينة السلط الواقعة وسط الأردن.

واللفتة الإنسانية الجميلة، وجدت طريقها لقلوب أهل المدينة، حيث أبدى سكان مدينة السلط سعادتهم الكبيرة بهذه المبادرة والتي وصفوها بالطيبة.

كما عبّروا عن فخرهم واعتزازهم بالوسام ابن محافظة الطفيلة، الذي يُعد مثالًا للتأكيد على الترابط الشديد بين كافة الأردنيين أينما ذهبوا.

وفي شهر رمضان من كل عام، يحرس عدد كبير من المسلمين على زيادة الكعبة المشرفة. وفيما يودع المسلمون حول العالم شهر رمضان الكريم، يحرص مئات الآلاف منهم على أداء مناسك العمرة في العشر الأواخر منه.