سيدة تنقذ كلبًا من تحت جليد بركة مجمدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 25 فبراير 2021
سيدة تنقذ كلبًا من تحت جليد بركة مجمدة
مقالات ذات صلة
فيديو يثير الحيرة: ماذا شاهدت ديناصور أم حيوان آخر؟
قطع ساق كلب في دبي: مكافأة 10000 درهم مقابل الإبلاغ عن الفاعل
شاهد: كلب شجاع ينقذ كلبًا سقط في حمام السباحة دون تردد

كانت كاميرا أمن منزل امرأة من ولاية تينيسي تسجل عندما صعدت في مهمة إنسانية إلى المياه المتجمدة في حوض السباحة في الفناء الخلفي لإنقاذ كلبها بعد سقوط الحيوان الأليف عبر الجليد.

مقطع فيديو

وتُظهر اللقطات الأمنية من خلف منزل جيني تاتوم في مورفريسبورو كلبها سيد، وهو يركض عبر الجليد في حوض السباحة المتجمد في الفناء الخلفي ويسقط في المياه الباردة المتجمدة.
تُظهر اللقطات تاتوم وهي تتسلق إلى حوض السباحة وتبدأ في تكسير الجليد لكنها في البداية لم تتمكن من العثور على سيد وتتسلق للخارج للحصول على رؤية أفضل والبحث عنه

قالت تاتوم لـ WTVF-TV: "علمت أنه ذهب إلى هناك لذلك قمت للبحث عنه" قفزت تاتوم مرة أخرى إلى المسبح وتمكنت من سحب الكلب الذي يبلغ وزنه 50 رطلاً من الماء.

قالت الطبيبة البيطرية إبريل سميث إن دقيقة واحدة في الماء يمكن أن تكون قاتلة لسيد وإنه تم إحياء الكلب باستخدام الأكسجين وهو الآن يتعافى تمامًا من محنته.

X

الكلب

هي من الحيوانات آكلة اللحوم المدجنة من عائلة Canidae إنه جزء من الكلاب الشبيهة بالذئب وهو أكثر آكلات اللحوم البرية انتشارًا ويعتبر الكلب والذئب الرمادي الموجود أصنافًا شقيقة لأن الذئاب الحديثة لا ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالذئاب التي تم تدجينها لأول مرة، مما يعني أن الجد المباشر للكلب قد انقرض. 

كان الكلب هو أول نوع تم تدجينه وقد تم تربيته بشكل انتقائي على مدى آلاف السنين لسلوكيات وقدرات حسية وسمات جسدية مختلفة.

الصديق الوفي

هناك ارتباط بين البشر والكلاب وحالة من الإنسجام بشكل فريد ويمكنها أن تزدهر على نظام غذائي غني بالنشا لن يكون مناسبًا لأنواع الكلاب الأخرى، تختلف الكلاب بشكل كبير في الشكل والحجم والألوان ويؤدون العديد من الأدوار للإنسان مثل الصيد والرعي وسحب الأحمال والحماية ومساعدة الشرطة والجيش والرفقة ومؤخراً مساعدة المعاقين والأدوار العلاجية.
وقد منحهم هذا التأثير على المجتمع البشري لقب أفضل صديق للإنسان والكلاب تختلف اختلافا كبيرا في الطول والوزن، أصغر كلب بالغ معروف كان يوركشاير تيرير الذي يبلغ طوله 6.3 سم فقط (2 1⁄2 بوصة) عند الكتف وطوله 9.5 سم (3 3⁄4 بوصة) على طول الرأس والجسم ويزن 113 جرامًا فقط (4 أونصات).

نصائح لرعاية الحيوانات

من المهم لكل مالك حيوان أليف يعتني بالحيوانات أن يحصلوا على كل ما يحتاجونه ليكونوا حيوانات أليفة سعيدة وصحية، إن العناية بالحيوانات أكثر من مجرد التأكد من امتلاء وعاءها أو أن الكلب يمشي ، وأن صندوق الفضلات مغرف.

فيما يلي بعض النصائح التي يجب التفكير فيها أثناء الاستعداد لجلب حيوان أليف محبوب إلى حياتك:

1- اختر حيوانًا أليفًا يناسب منزلك وأسلوب حياتك وتجنب القرارات المتهورة.
2- اعلم أن اقتناء حيوان أليف يتطلب استثمارًا للوقت والمال.

3- احتفظ فقط بنوع وعدد الحيوانات الأليفة التي يمكنك توفير بيئة مناسبة وآمنة لها وهذا يشمل الغذاء المناسب والماء والمأوى والرعاية الصحية والرفقة.
4- تأكد من تحديد حيوانك الأليف بشكل صحيح (أي العلامات أو الرقائق الدقيقة أو الوشم) وأن معلومات التسجيل الخاصة به في قواعد البيانات المرتبطة محدثة.
5- كن على دراية بالقوانين المحلية والالتزام بها بما في ذلك متطلبات الترخيص والمقود.
6- قدم الرعاية الصحية الوقائية (مثل التطعيمات ومكافحة الطفيليات) لحياة حيوانك الأليف.

7- اجعل حيوانك الأليف اجتماعيًا لتسهيل رفاهيته ورفاهية الحيوانات والأشخاص الآخرين، إذا لزم الأمر قم بتوفير تدريب إضافي.
8- قم بتوفير التمارين والتحفيز الذهني المناسب لعمر حيوانك الأليف (حيواناتك الأليفة) وسلالتها وحالتها الصحية.
9- قم بتضمين حيواناتك الأليفة في التخطيط لحالات الطوارئ أو الكوارث ، بما في ذلك تجميع أدوات الإخلاء.
10- خطط لرعاية حيوانك الأليف عندما أو إذا كنت غير قادر على القيام بذلك.