سقف وحوائط مطعم مزينة بما يقرب من مليوني دولار: هل ستقاوم الإغراء؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
سقف وحوائط مطعم مزينة بما يقرب من مليوني دولار: هل ستقاوم الإغراء؟
مقالات ذات صلة
الشرطة الباكستانية تقبض على جميع العمال بمطعم لعدم تقديم البرجر مجاناً
فيديو لشاب قُبض عليه في يوم ميلاده: الشرطة تحتفل به على طريقتها
مدربة لياقة بدنية في عُمر 90 عاماً: مثال حقيقي على أن العمر مجرد رقم

لكل مطعم أو مقهى ديكور معين ويحرص أصحاب بعض الأماكن على أن يكون الديكور مميز أو مريح أو غريب ليجذب الزبائن، لكن قد يكون المطعم الشهير والمعلم المحلي McGuire’s Irish Pub في بينساكولا بولاية فلوريدا هو المكان صاحب الديكور الأغرب والأكثر إغراءاً على الإطلاق، هذا المكان يختبر أمانتك وقوة إرادتك بشكل قد لا تتخيله!

مطعم مزين بمليوني دولار نقداً على السقف والحوائط

يعود تاريخ الديكور الفريد لمطعم McGuire's Irish Pub إلى عام 1977، عندما افتتح مارتن ماكغواير وزوجته مولي المطعم كان أقرب إلى الحانة وكانت مولي تقدم الخدمة للطاولات وعندما قُدمت لها أول إكرامية بقيمة دولار واحد، احتفلت مولي بكتابة التاريخ عليه وتثبيته على الحائط لجلب الحظ السعيد.

لم تكن مولي تعلم أن هذا الأمر سيكون بداية لتقليد طويل الأمد لا يزال يحترمه رواد المطعم ويحرصون عليه، حيث أن في اليوم التالي بعد أن وُضع الدولار الأول على حائط المطعم، بدأ الأشخاص في إضافة المزيد وما زالوا يفعلون منذ ذلك الحين.

سقف وحوائط مطعم مزينة بما يقرب من مليوني دولار: هل ستقاوم الإغراء؟

قال المالك مارتن ماكغواير لصحيفة شيكاغو تريبيون في عام 1999: "تبلغ مساحة المكان 15 ألف قدم مربع وهناك دولارات على كل جزء من السقف وجزء كبير من الجدران، نتعامل معها كأصل من الأصول التي نمتلكها".

في وقت المقابلة، قدر ماكغواير أن ديكوره الفريد يتكون من حوالي 175 ألف دولار ولكن وفقاً للإحصائيات الحديثة، فإن سقف وحوائط المطعم مزينة الآن بما يقرب من مليوني دولار معلقة في المكان وتراها أينما نظرت، هذه ثروة بالمعنى الحرفي للكلمة، يبدو أن مقاومة رواد المطعم لإغراء أخذ بعض من تلك الأموال لأنفسهم هو تحدي كبير.

لكن بالطبع، مع وجود الكثير من الأموال على مرأى من الجميع ، لا بد أن تكون هناك حوادث وقد أُبلغ عن السرقات في مطعم McGuire’s Irish Pub على مر السنين وقد غُرم موظف بالفعل ووُضع تحت المراقبة بعد أن زُعم أنه قام بسحب ما يقدر بـ 5000 دولار من النقود المعلقة على الحوائط.

أيضاً نظراً لأن كل ورقة نقدية موجودة على سقف وحوائط المطعم وُقعت بعلامة سوداء وتحتوي على ثقوب مقصودة، فمن الصعب إنفاقها في أي مكان في المدينة دون أن يلاحظها أحد.

يعتبر هذ المطعم معلماً محلياً وتقاليد وضع المال في كل مكان فيه معروفة جداً، لذلك عندما يقدم شخص ما دولارات من التي يحويها المطعم في أي مكان تقريباً في بينساكولا بفلوريدا، ينكشف أمره على الفور.

قال أحد أفراد الشرطة لقناة WEAR-TV عن محاولة لص لاستبدال الأوراق النقدية المسروقة في أحد البنوك: "أدرك الصراف على الفور أنه من المحتمل أن يكون مالاً من McGuire وأبلغ أحد المديرين وخلال ذلك الوقت أصبح المشتبه به قلقاً بعض الشيء وغادر المكان على الفور". [1]