سعودية تقتحم محل ألعاب الأطفال وتحطم محتوياته: السبب غريب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
سعودية  تقتحم محل ألعاب الأطفال وتحطم محتوياته: السبب غريب
مقالات ذات صلة
فيديو ردود أفعال الأطفال عندما يتفاجؤون بألعاب غريبة بالنسبة لهم
الأبداع بالكرتون لعمل العاب أطفال
العثور ألعاب أطفال عمرها 5 آلاف عام في هذه الدولة!

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، في المملكة العربية السعودية، فيديو لسيدة تقوم بفعل غريب دخل أحد المحال المخصصة لبيع ألعاب الأطفال.

وفي التفاصيل، فقد قال ناشر الفيديو أن السيدة قامت بالدخول إلى المحل وتعمد إسقاط المحتويات من أماكنها.

وأظهر المقطع غضب السيدة وتعمدها إحداث فوضى في المحل بإسقاط الألعاب من على الرفوف وسط محاولات إيقافها من قبل العاملين بالمحل.

وقال من جانبه، موثق الفيديو أن سبب إقدامها على ذلك هو أنها اشترت لعبة من المحل بـ 300 ريال قبل بيوم ومن ثم انكسرت فوراً، مما جعلها تدخل في موجة غضب شديدة لتقوم بهذا الفعل.

مقطع فيديو على السوشيال ميديا

وفي المقابل، كانت هناك حالة من الغضب بسبب تصرف السيدة من قبل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مؤكدين على قدرتها في حل المشكلة بشكل أفضل من ذلك.

وجاءت التعليقات: " مالومها والله الصراحة وقت الغضب الإنسان ينسى نفسه حتى لو الفعل خطأ"، وقال آخر: "والحين يبلغون عليها وياخذون دبل الثلاث مية خمس مرات، لا كذا همجية تقدر تاخذ حقها بطريقة ثانية".

فيما علقت سيدة قائلة: "كلنا ندري أنه الالعاب اللي تنباع من هذي المحلات ماتطول وتخرب بسرعه ليش تقطين هالمبلغ عليها وبعدين مو حل تطيح الاغراض المسكين يسترزق الله مو هو اللي صانعها عشان تحاسبينه على جودتها السيئة".

وقال آخر: "الحمدلله والشكر بامكانها ترجع لهم اللعبة ويستبدلونها، مو تدخل كيذا وتكسر الالعاب الثانية، وبعدين اصحاب المحل مالهم دخل انتي خذيتي اللعبه مافيها شي جديدة واخذتيها وهي تشتغل خلاص هم مالهم دخل وش يصير فيها بعدين وممكن خربة من طريقة استعمالك الشي الي يطلع من المحل انا مو مكفل فيه".

وقال آخر: "وش هالتصرف المفروض تاخذ فلوسها وفي حالة إنهم رفضوا تطالب بلعبه بنفس القيمه بس اني ادخل واسوي هالحركات البايخه واصور وش بتستفيد .. ياشين اللي يستخف دمه"، فيما علقت سيدة قائلة: "تصرفها يدل انها غير راقيه وهمجيه وهذا مو حل للمشكلة صج هيلقيه الحمدلله والشكر".