سعال سيدة يتسبب في شجار على متن قطار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020 آخر تحديث: الخميس، 12 مارس 2020
سعال سيدة يتسبب في شجار على متن قطار
مقالات ذات صلة
أول سيدة في جدة تحصل على لقاح كورونا: لحظة مؤثرة
فيديو: الملك سلمان يأخذ الجرعة الأولى من لقاح COVID-19
السعودية: الحصول على مليون لقاح من شركة فايزر بحلول فبراير

وبخ راكب غاضب سيدة لأنها سعلت بالقرب منه خلال تواجدهما على متن قطار سيدني، لينتهي الأمر بشجار عنيف، وذلك في الوقت الذي تتزايد فيه المخاوف من انتشار فيروس كورونا الجديد المميت coronavirus.

بحسب ما أوردت صحيفة Daily Mail البريطانية، تم التقاط فيديو للمرأة وهي تسعل عمداً في اتجاه الرجل بعد مرور دقائق قليلة على طلبه منها تغطية فمها خلال السعال.

الفيديو بدأ باتهام الرجل للسيدة التي تجلس أمامه بأنها تُسعل دون تغطية فمها، لكن موقف السيدة كان غريباً بعض الشيء إذ قالت: لم أفتح فمي حينما كنت أسلع، لقد كنت أسلع للداخل.

سعال سيدة يتسبب في شجار على متن قطار

لكن الرجل أجابها بصوت مرتفع: هذا مقزز للغاية، قبل أن يضع السماعات في أذنه. ويبدو أن السيدة لم يعجبها حديث الرجل وحاولت إغاظته عن طريق الادعاء بأنها تسعل مجدداً لكن هذه المرة فتحت فمها في اتجاه الرجل.

واعترفت السيدة بأنها سعلت في اتجاه الرجل، قبل أن تقول: لست مصابة بالوباء. لكن رد فعل المرأة أثار غضب الرجل الذي انفعل للغاية، وقال: لقد طلبت منك تغطية أنفك وقت السعال، لكنكِ سعلتي بفم مفتوح في اتجاهي. وهذا دفع السيدة للصراخ قائلة: أصمت، لا أريد سماع ذلك، وذلك قبل أن ينتهي الفيديو.

كورونا في أستراليا

وأصبح الأستراليون يشعرون بالقلق على نحو متزايد وسط تفشي فيروس كورونا، لا سيما مع نفاد السلع الأساسية من المتاجر الكبرى.

وتم تأكيد إصابة ما لا يقل عن 87 شخصاً في أستراليا، بما في ذلك 3 أشخاص توفوا، بينما أصيب أكثر من 109 ألف شخص على مستوى العالم. وتم بيع منتجات مثل ورق التواليت والمعقم اليدوي في الوقت الذي يستعد فيه الناس لوباء فيروس كورونا.

الوضع سيزداد سوءاً

وتعتقد السلطات أن الوضع سوف يزداد سوءاً قبل أن يتحسن، وأن المرض لديه القدرة على إصابة عشرات الآلاف من الأشخاص الآخرين على أرض الوطن.