سجل 880 مليون مشاهدة: ما قصة حذف الفيديو الأشهر شاري عض إصبعي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
سجل 880 مليون مشاهدة: ما قصة حذف الفيديو الأشهر شاري عض إصبعي؟
مقالات ذات صلة
الجبن القريش: طعام أساسي في الرجيم.. حضرها بوصفات مختلفة وشهية
ماهو السوشي
البيئة تحذر: سمكة تتغذى على الأعضاء التناسلية للبشر

 بعد أن حقق أكثر من 880 مليون مشاهدة على يوتيوب، لن يتمكن محبي الفيديو الشهير Charlie Bit My Finger أو شارلي عض إصبعي، حول العالم من مشاهدته مرة أخرى بعد أن طلبت الأسرة حذفه بعد بدء مزاد علني لبيع حقوقه في الذكرى الـ14 لتحميله.

 ووفقاً لتقرير بي بي سي البريطانية فأن شارلي وهاري ديفيز كار كانا مجرد طفلين -يبلغان من العمر سنة وثلاث سنوات- عندما أصبحا نجمي إنترنت غير مقصودين في بدايات موقع يوتيوب الشهير.

فيديو شاري عض إصبعي

وتحول الفيديو لأكثر الفيديوهات شهرة بعد أن نشره والدهما هوارد عام 2007، ومع مرور الوقت أصبح الفيديو من الفيديوهات الأكثر شعبية على عالم الأنترنت.

الفيديو الذي تبلغ مدته 55 ثانية، يظهر فيه طفل بريطاني صغير اسمه هاري يحمل شقيقه الصغير تشارلي، وتتصاعد الأحداث بتلقائية عندما وضع هاري إصبعه في فم أخيه، وعلى الفور لم ينتظر شارلي وقام بعض شقيقه الأصغر سناً لتنطلق المقولة الشهيرة "تشارلي، هذا مؤلم حقًا!".

قصة فيديو شاري عض إصبعي

 وفقاً للتصريحات الصحافية، يقول قال هوارد ديفيز كار، والد الأولاد ، إن الفيديو كان "مجرد محاولة تسجيل للأطفال ليشاهدوه حين يكبرون"، أثناء مشاهدة مشهد عض الأصابع على الكاميرا بعد تسجيله.

يقول إن الأمر كان طبيعياً وعادياً حتى نقل الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به بعد بضعة أسابيع وتشغيله مرة أخرى حتى وجده كوميديًا.  

تعيش عائلة Davies-Carr في المملكة المتحدة، و قام هوارد بتحميل الفيديو على موقع يوتيوب ليتمكن من مشاهدته جد الأطفال الذي كان يعيش في الولايات المتحدة و اختار موقع اليوتيوب لأن حجم ملف الفيديو كان كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن إرساله عبر البريد الإلكتروني.

يقول أن في الحقيقة وضع الفيديو على إنه فيديو خاص وإنه كان وشك حذفه نهائياً ولكنه انتشر بشكل كبير ولم يتمكن من السيطرة عليه فقرر تركه.

يقول: "مع انتشار الفيديو بشكل كبير وعدم السيطرة على انتشاره أو حذفه، أرسل الناس تعليقات ورسائل جميلة على ما قام به أطفالي".