ردة فعل أب فاجأته بناته في عيد ميلاده: مشهد مؤثر يخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021
ردة فعل أب فاجأته بناته في عيد ميلاده: مشهد مؤثر يخطف القلوب
مقالات ذات صلة
قرد يسرق حقيبة سيدة سعودية من داخل سياراتها: فيديو طريف وثق ماحدث
طفل سعودي يسمع لأول مرة بعد زراعة قوقعة الأذن: لحظة مؤثرة
عاصفة رملية تداهم ثلاث شباب في السعودية: فيديو وثق ما حدث لهم

تصدر مقطع فيديو، اهتمام الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، في المملكة العربية السعودية، لما جاء فيه من ردة فعل الأب.

الفيديو الذي نال إعجاب الكثير يرصد ردة فعل رجل حضرت له بناته مفاجأة غير متوقعة احتفالا به أثناء وجودهم في أحد المطاعم بمناسبة عيد ميلاده، مع لحظة تقديم الهدايا له.

الفيديو اظهر الأب وهو يجلس وسط بناته، وعقب المفاجأة دخل في نوبة من البكاء والتأثر لما فعلته بناته معه، الفيديو نال إعجاب الكثير عبر السوشيال ميديا، وأعربوا عن سعادتهم وتأثرهم بمشاعر الأب الحقيقية وفرحته بما فعلته الفتيات من أجله.

شاهد أيضاً: رجل نادم يعيد سيف مسروق بعد 40 عامًا

مقطع فيديو

منذ أيام قليلة، تناقل عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف يظهر ردة فعل طفلة لحظة احتفال أسرتها بعيد ميلاد أخيها، الفيديو لم يتعرف أحد على الدولة التي تم التقاطها به، ولكنه كان الأكثر تداولاً في الخليج.

وأظهر الفيديو الأب يفاجىء ابنه بهدية بمناسبة عيد ميلاده ولكن ما لفت الأنظار في الفيديو هو ردة فعل الطفلة أخته التي كانت تجلس بجوار الطفل وتهنأه في فرحة عارمة وكأن الهدية لها.

ومن ضمن التعليقات التي جاءت على الفيديو " الله يدخل البنات الجنه لطيفات لطيفات كبار وصغار"، وقال آخر " ماجذبني إلا علاقة الاخوان ببعض ماشاء الله عليهم الله يحفظهم".

شاهد أيضاً: زوجان من فلوريدا يبحثان عن المالك الأول لمنزلهم: السبب غريب

عيد ميلاد

وفي وقت سابق، كان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لطفلة برازيلية تحتفل بعيد ميلادها الثالث.

الفيديو الذي كان الأكثر تداولاً عبر تويتر في أكثر من دولة منها المملكة السعودية ومصر، يكشف تصرف الفتاة مع شقيقتها صاحبة عيد الميلاد لحظة إطفاء شمع الحفل.

في الفيديو، شوهدت بحماس الطفلة الصغيرة وهي تستعد لإطفاء الشمعة الوردية رقم 3 على كعكتها التي تحمل شكل أميرة ديزني عندما اكتسحت أختها الكبرى لتكريم الشرف وأطفأت الشموع بدلاً منها.

 ورصد الفيديو إن الفتاة البالغة من العمر ثلاث سنوات قد صُدمت عندما نظرت أختها الكبرى إليها بعجرفة كما لو كانت راضية تمامًا عن أفعالها.

كما رصد الفيديو أن الأخت صاحبة عيد الميلاد قامت بإمساك شعر شقيقتها وبدأت بالمشاجرة معها، ليتم فصل الاثنين للحظات.