;

ردة فعل مؤثرة لطفلة أمريكية أهدتها جدتها قميصا يحمل علم فلسطين (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
ردة فعل مؤثرة لطفلة أمريكية أهدتها جدتها قميصا يحمل علم فلسطين (فيديو)

في مشهد مؤثر، أظهر مقطع فيديو ردة فعل طفلة أمريكية، بعدما حصلت على قمصان تحمل علم فلسطين من جدتها، استعداداً للخروج في مظاهرة داعمة للقضية الفلسطينية.

ونشر حساب والدة الطفلة على منصة "تيك توك"، الفيديو الذي لاقى رواجاً وتفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وأظهر الفيديو، الجدة وهي تجلس رفقة الطفلة، لتخبرها أن لديها مفاجأة سارة بالنسبة لها، فما كان من الصغيرة إلا أنها انتظرت بلهفة إلى حين أن تكشف الجدة على ما في جعبتها.

ورويداً، أفصحت الجدة عن عدد من القمصان التي تحمل العلم الفلسطيني، مدون عليها عبارة "فلسطين حرة باللغة العربية والإنجليزية.

ولم تكن القمصان هي كل ما في جعبة الجدة، حيث أخرجت أعلاماً لفلسطين، قائلة إنها أحضرتها للصغيرة لتوزيعها في مظاهرة احتجاجية في أمريكا، تطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وعلى الفور، غمرت السعادة ملامح وجه الطفلة، التي صرخت من فرط فرحتها بهدايا الجدة بعبارة "يا إلهي"، معبرة عن حماستها في المشاركة في الاحتجاجات الأمريكية المنددة  

ولاقى مقطع الفيديو سالف الذكر، تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر النشطاء عن سعادتهم بوعي الطفلة رغم صغر سنها بالقضية الفلسطينية، ودعكها لحقوق الفلسطنيين وتنديدها بجرائم الإحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وتفاعلت والدة الطفلة مع تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اشادوا بتربية والدتها لها على نصرة العدالة والحق والإنسانية.

وكشفت والدة الطفلة أن نجلتها تعرفت على تاريخ القضية الفلسطينية ومعاناة أهلها منذ بدء أحداث الـ7 من أكتوبر الماضي، مشيرة إلى أن الصغيرة تحب الشعب الفلسطيني وتدعم قضيته وترغب في زيارة فلسطين يوماً ما.

العدوان على غزة 

يذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يخوض حرباً مدمرة على الأراضي المحتلة منذ 7 أكتوبر الماضي، قتل خلالها أكثر من 28 ألف شخصاً أغلبهم من الأطفال والنساء، بينما أصيب أكثر من 67 ألف جريح، وفق أحدث حصيلة صادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية.

فيما دمر الاحتلال أغلب مناطق غزة وحولها إلى بؤر رمادية يعلوها ركام الأبنية المنهارة، ما أدى إلى نزوح أكثر من 80% من سكان القطاع إلى الجنوب، حيث تكدسوا في مخيمات غير مؤهلة أو حتى في الحدائق والطرقات والشوارع.

كما لم تنج المستشفيات في غزة من القصف المستمر، ما أدى لتوقف العديد منها عن العمل، بحسب منظمة الصحة العالمية، التي أشارت أن أقل من نصف المستشفيات في القطاع تعمل جزئياً فقط.

  • اقرأ أيضاً

"على الأقل نخاف معا".. حفل زفاف بمخيم للنازحين يدخل السرور على غزة

أسير "مُكبل عاريا" يفضح جرائم الإسرائيليين بغزة.. وهذا مصير مُعذّبَهُ

فيديو لطفل فلسطيني يبحث عن قوت يومه رغم غزارة المطر يفطر القلوب

@sudamamalove3

she"s been to Women"s March protest with me, but this will be her first PALESTINE PROTEST with me. She"s been waiting, SO now she"s so excited. FREE FREE PALESTINE 🇵🇸

♬ original sound - Suda Billinger

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه