رجل يحول حافلة مدرسية إلى منزلاً صغيراً بـ 2200 دولار: شاهد الصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
رجل يحول حافلة مدرسية إلى منزلاً صغيراً بـ 2200 دولار: شاهد الصور
مقالات ذات صلة
رجل يكتشف فوزه بـ 150 ألف دولار: لم يصدق نفسه
رجل يبني لزوجته منزلا دوارا في 6 سنوات والسبب غريب!
بالصور: فنان بريطاني يحول ركاب الحافلات إلى لوحات كلاسيكية

مثل الكثيرين منا كان مايكل تالي مريضًا وتعب من دفع الكثير من المال للإيجار شهرًا بعد شهر ولقد فكر في الحلول الممكنة وتوصل إلى شيء قد يبدو جذريًا، لكنه دفع في النهاية اشترى Talley حافلة مدرسية قديمة بسعر رخيص وبدأ العمل عليها لإنشاء منزل صغير مثالي.

تصميم حافلة لمنزل 

ونظرًا لأنه لم يكن لديه أي خبرة في البناء، فقد كانت هذه مغامرة ملحمية لمايكل، يعيش مصمم الجرافيك مايكل تالي في أوستن، تكساس. بعد سنوات من دفع 1200 دولار للإيجار والفواتير كل شهر قرر أن هذا يكفي وأنه يجب أن يفعل شيئًا حيال ذلك.

رجل يحول حافلة مدرسية إلى منزلاً صغيراً بـ 2200 دولار: شاهد الصور

بدأ Talley في البحث عن حل طويل الأمد جاء إليه على شكل حافلة مدرسية قديمة.

وقرر أنه سيقوم بإنشاء منزل جديد باستخدام ما كان سابقًا حافلة مدرسية مما يوفر الكثير من المال في هذه العملية.

ولكن من أين يجب أن يبدأ المرء حتى عند تحويل مثل هذه الفكرة إلى حقيقة؟ أوضح: "في النهاية قررت ركوب حافلة مدرسية لأنني اعتقدت" مرحبًا هناك أربعة جدران وسقف بالفعل".

كان يعتقد في البداية أنه سيحول الحافلة بسهولة إلى منزله عن طريق وضع بعض الخشب وتركيب المصابيح الكهربائية ولكن اتضح أن الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك.

رجل يحول حافلة مدرسية إلى منزلاً صغيراً بـ 2200 دولار: شاهد الصور

قد يكون من السهل افتراض أن الرجل المولود في تكساس يعرف كيفية التعامل مع الأدوات الكهربائية وبناء الأشياء من الصفر ولكن لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لمايكل تالي. المهنة التي اختارها هي التصميم الجرافيكي ولديه خبرة قليلة في العمل العملي.

ولكن لم يكن الأمر على هذا النحو أنه سيمنعه من إنشاء منزل أحلامه الصغير. ابتكر العديد من التصميمات للمنزل وبدأ للتو في العمل.

رجل يحول حافلة مدرسية إلى منزلاً صغيراً بـ 2200 دولار: شاهد الصور

لكن أين يمكن أن يجد حافلة مدرسية للبيع؟

تبين أن مايكل تالي كان محظوظًا وجد مزادًا أقامه PublicSurplus. com حيث كانت هناك 10 حافلات مدرسية للبيع. والأفضل من ذلك أن المزاد لم يحظ بشعبية كبيرة.

وتنافس عدد قليل فقط من مقدمي العطاءات لذلك تمكن مايكل من شراء حافلة واحدة مقابل 2200 دولار فقط، أقل من شهرين من الإيجار والفواتير، في هذا الوقت كان مايكل قد قرر للتو عدم إنشاء منزل صغير وأراد إجراء تحويل بالحافلة بدلاً من ذلك.

تحويل الحافلة لمنزل

لقد اكتشف مايكل كل شيء. لن يبني منزلًا صغيرًا بل يحول الحافلة إلى منزل بالحجم الكامل مع غرفة نوم وحمام وغرفة معيشة ومطبخ.

جمع بين العديد من الأفكار المختلفة لمنزله الصغير ووضع خطة لتحويل الحافلة. لقد أخذ أفكارًا من أي مكان يمكن أن يجده بما في ذلك أفلام مثل The Lost World: Jurassic Park.

رجل يحول حافلة مدرسية إلى منزلاً صغيراً بـ 2200 دولار: شاهد الصور
لكن في النهاية كان عليه أن يقطع الكثير من تلك الأفكار وأن يحتفظ فقط بالأفكار التي تحقق أفضل عائد من حيث إمكانات المعيشة العملية.

كانت إحدى أكبر المشكلات التي واجهها مايكل تالي في هذا المشروع هي ارتفاع الحافلة. تم قياسه عند 1.6 بينما يبلغ طول مايكل 6.6 يمكنك أن ترى لماذا هذا لم يكن جيدا.
تضمنت خطته مطبخًا كان في الواقع أكبر مما كان لديه في الشقة القديمة ومكتبًا كبيرًا وأريكة قديمة ومساحة كافية لسرير بحجم كوين، يجب أن يكون هناك مساحة تخزين كبيرة أيضًا.

قال: "انتقلت إلى خيمة من أجل توفير المال أثناء عملي في الحافلة وأتنقل 40 دقيقة للعمل كل يوم فقط لشراء المزيد من الفولاذ والمزيد من الخشب".

تحويل الحافلة لمنزل رائع

بدأ مايكل بإزالة مقاعد الحافلة. لم يعتقد أبدًا أن هذه ستكون خطوة صعبة بشكل خاص لكن الأمر استغرق منه المزيد من الوقت والجهد أكثر مما توقع.
شاهد الكثير من البرامج التعليمية على YouTube لتعلم كيفية تكييف ارتفاع الحافلة وجعلها ملائمة لرجل طويل مثله.

مايكل كان مستوحى في الأصل من تصميم Jurassic Park لكنه تخلى عنها في النهاية وذهب بفكرة أخرى. لقد اعتقد أنه سيكون من الأفضل وضع المناطق العامة في المنزل في مقدمة الحافلة.
قال مايكل: "إذا فعلت هذا مرة أخرى كنت سأستخدم زاوية ولكن لم يكن هذا سوى أيام قليلة في البناء وكنت خائفًا من الأدوات الكهربائية".

لقد استمتع ببعض المرح أثناء تنظيف الحافلة ذات مرة وجد ورقة لاصقة قديمة كتب عليها "ركلني" ضحك متخيلًا كيف يجب أن يكون الطفل قد أرفق الملاحظة أثناء رحلة حافلة مملة.

رجل يحول حافلة مدرسية إلى منزلاً صغيراً بـ 2200 دولار: شاهد الصور

الشيء التالي الذي كان عليه أن يفعله هو إزالة الأرضيات المطاطية والنوافذ. لقد فكر في الاحتفاظ بالنوافذ لفترة لكنه قرر في النهاية أنه يفضل الخصوصية بدلاً من ذلك.
بعد أن انتهى من تفكيك الأسقف والأرضيات بدأ مايكل في تجهيز الحافلة لرفع السقف. أراد تحقيق ارتفاع يسمح له بالوقوف بشكل مريح.

في هذه المرحلة لم يكن في ذهن مايكل سوى شيء واحد صلى ألا ينهار كل شيء عليه، قطع جوانب الحافلة بعناية وفي النهاية قطع الحافلة بأكملها إلى نصفين.

كان لدى مايكل أصدقاء يساعدونه في رفع السقف لمدة 20 بوصة أخرى. من أجل القيام بذلك احتاجوا إلى تقطيعه إلى نصفين في مكانين. 
ثم استخدموا الرافعات اللولبية لرفع السقف واضطروا إلى تغيير الخطط الأصلية لأن مايكل أراد أن يكون أعلى بمقدار 24 بوصة مما كان عليه في الأصل.
كان مايكل سعيدًا جدًا بالنتيجة. قال: "إنه لأمر مدهش كم تشعر الحافلة بأنها أكثر اتساعًا مما كنت أعتقد أنها ستكون".

بعد الانتهاء من بناء السقف الجديد حان الوقت لوضع بعض الجدران في الحافلة. اختار مايكل تالي الألواح المعدنية التي من شأنها أن تغلق الجزء الأوسط من الحافلة التي كانت بها نوافذ ذات يوم.

رجل يحول حافلة مدرسية إلى منزلاً صغيراً بـ 2200 دولار: شاهد الصور

لم يعتقد تالي أبدًا أن لحظة ستأتي عندما يقوم بتركيب فرن في حافلة ولكن هذا هو بالضبط ما كان يفعله بعد ذلك وفي الوقت الحالي، قام بتزيين الجزء الداخلي من الحافلة بأضواء عيد الميلاد وقطع فتحات لتركيب النوافذ الجديدة.