راكب يحاول القفز من نافذة طائرة أمريكية: فيديو وثق الحدث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير 2022
راكب يحاول القفز من نافذة طائرة أمريكية: فيديو وثق الحدث
مقالات ذات صلة
فيديو متهم يحاول الهرب بالقفز من النافذة مثل الأفلام لكن الواقع يفاجئه
فيديو كلب يحاول تناول حبات المطر من نافذة السيارة
بالفيديو : بطارية هاتف تدفع راكبي حافلة الى القفز منها

قام راكب على الخطوط الجوية الأمريكية في هندوراس بفتح قمرة القيادة وكسر عناصر التحكم في الرحلة أثناء الصعود على متن رحلة متجهة إلى ميامي قبل محاولة القفز من نافذة قمرة القيادة المفتوحة في تصرف غريب وصادم، تم توثيقه في مقطع فيديو.

راكب يحاول القفز من نافذة طائرة أمريكية

حيث اقتحم راكب على الخطوط الجوية الأمريكية في هندوراس قمرة قيادة الطائرة التابعة للشركة الأمريكية والمتجهة إلى ميامي أثناء صعودها وزُعم أنه قد تجاوز الطيارين وألحق الضرر بوحدات التحكم قبل أن يحاول إخراج نفسه من النافذة، في محاولة للقفز منها لسبب غير معلوم.

تم تسجيل الحادث الذي وقع بعد ظهر الثلاثاء على ما يبدو في مقطع فيديو صادم وغريب، حيث شوهد رجل مجهول يتلوى في محاولة للخروج من نافذة قمرة القيادة بينما ركض طاقم الأرض المذهول إلى مكان الحادث، "إنهم يسحبونه إلى الداخل"، هذا ما قاله الشخص الذي يصور مقطع الفيديو المنتشر، بينما يتم إبعاد الرجل عن النافذة بعد إصرار شديد من جانبه على القفز منها.

راكب يحاول القفز من نافذة طائرة أمريكية: فيديو وثق الحدث

وبدا أن الصور المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر عناصر التحكم التالفة في قمرة القيادة أيضًا، كما قالت صحيفة لا برينسا في هندوراس إنه من غير الواضح ما إذا كان الرجل من ركاب الرحلة أم لا، لكن أكدت شركة الخطوط الجوية الأمريكية الحادث وقالت إن الرحلة رقم 488 قد تأخرت عن ميعاد إقلاعها والتي كان من المقرر أن تقلع من سان بيدرو سولا وهي ثاني أكبر مدينة في هندوراس بعد العاصمة تيغوسيغالبا، سيئة السمعة باعتبارها واحدة من أخطر مدن العالم.

هوية الراكب الذي حاول القفز من نافذة الطائرة

وقالت الشركة في بيان لها: "أثناء الصعود على متن رحلة الخطوط الجوية الأمريكية رقم 488 مع الخدمة من سان بيدرو سولا بهندوراس (SAP) إلى ميامي (MIA)، دخل عميل إلى سطح الطيران المفتوح وتسبب في أضرار للطائرة".

تدخل أعضاء الطاقم وتم القبض على هذا الشخص في النهاية من قبل سلطات إنفاذ القانون المحلية وكانت هناك طائرة بديلة في طريقها إلى هندوراس ومن المقرر أن تكون قد غادرت الرحلة الساعة 9:30 مساءً بالتوقيت المحلي، حيث أضافت الشركة قائلة:"إننا نشيد بأعضاء طاقمنا المتميزين على مهنيتهم ​​في التعامل مع المواقف الصعبة".

وكان من المقرر أن تغادر الطائرة الساعة 2:35 بعد الظهر، حسب التوقيت المحلي وكان الركاب ينتظرون الإقلاع على متن رحلة بديلة تم تعيينها في الساعة 9:30 مساءً حسب التوقيت المحلي.